موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

بالصور: تعرفوا على النجمات اللواتي ارتدين الحجاب وأخريات خلعنه في عام 2017


بالصور: تعرفوا على النجمات اللواتي ارتدين الحجاب وأخريات خلعنه في عام 2017

عرفت الساحة الفنية لهذه السنة، ارتداء نجمات للحجاب عن قناعة تامة منهن في حين أن أخريات قمن بخلعه والتخلي عنه. وسوف نعرض عليك اليوم بعضا من هؤلاء النجمات لكي تتعرفي عليهن عن قرب بين من ارتدت الحجاب وبين من عدلت عن فكرة ارتدائه وفضلت العدول عن قرارها والتخلي عنه.

1

2

3

الفنانة اللبنانية أمل حجازي قامت بارتداء الحجاب وقالت أنها ستتجه إلى الأناشيد والأغاني الدينية. وقد تمكنت حجازي أن تتصدر المشهد الإعلامي بحجابها في سنة 2017، حيث تم الإعلان عن ذلك تزامناً مع عيد الأضحى، في مفاجأة مدوية ومن العيار الثقيل لكل الوسط الفني.

عقب ارتدائها للحجاب لمدة عشر سنوات كاملة، قامت المطربة المصرية شاهيناز بخلعه. وقد قدمت طيلة هذه الفترة أغاني دينية واجتماعية قبل أن تعود بآخر أغنية رومانسية باسم” شكرا يا شهم” وبخصوص سبب خلع شاهيناز الحجاب، فقد أشارت إلى أنه كان يقف عائقاً أمامها، من خلال قيام منظمي الحفلات بالتراجع من التعاقد معها أحياناً بسببه.

خلعت غادة جميل، مقدمة برنامج “اتفضلوا عندنا” المذاع على فضائية ” CBC سفرة” الحجاب بعدما اعتاد عليها المشاهدون  وهي ترتديه. وقد صرحت غادة جميل أن خلعها للحجاب عرضها لكم هائل من الانتقادات على نطاق واست وصلت لحد الإهانة  الشخصية لها من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أنها لم تتوقع أن يصل الأمر إلى هذا الحد.

أثار خلع الحجاب  بواسطة نجمة برنامج  اكتشاف المواهب”اراب غوت تلانت”  الفنانة المغربية إيمان الشميطي، جدلا واسعا وسط الجماهير وأتى ذلك بعد انتهائها من تسجيل أول أغنية لها تحت عنوان “كيفك”. وقد سبق لإيمان أن فاجأت الجميع بإنكارها ذلك معتبرة أنها لم تكن ترتدي الحجاب من الأساس، موضحة أن الذي كانت ترتديه يعتبر “موضة” رائجة لا أقل ولا أكثر.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا