موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

جانب سري آخر من شخصية مجموعة من النجوم والمشاهير تكشفه زوجاتهم


جانب سري آخر من شخصية مجموعة من النجوم والمشاهير تكشفه زوجاتهم

سنُعرفك على الجانب الآخر من شخصية النجوم، حسب ما كشفت زوجاتهم في لقاءات وحوارات صحفية عديدة. اكتشفي ما يخبئه المشاهير وكشفته شريكات حياتهم.

1

2

3

كشفت الفنانة منى زكي في لقاء لها مع مجلة “فوغ” العالمية، أن زوجها أحمد حلمي يعشق شراء السيارات القديمة، أما عن خوفه الغير منطقي هو من السمنة، وأضافت أنه فوضوي في منزله، كثيرا ما ينسى إطفاء الأنوار ويتعمد رمي ملابسه على الأرض.

أما أميرة زوجة النجم أحمد فهمي، فقد أظهرت جانبا مغايرا لشخصية أحمد التي اعتاد الجمهور عليها، الأمر الذي أثار جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعية، إذ صرحت أميرة خلال مداخلتها مع الإعلامية سمر يسري  في برنامج “أنا وأنا”، أنا زوجها مُتحكم وحاد الطباع، فهو يرفض معاملتها مع صنف الرجال ويغار عليها بشكل جنوني حتى من أصدقاءه، وأضافت أنه لا يحب الهزيمة حتى في اللعب.

كشفت جيهان علامة، أن زوجها البوب ستار راغب علامة، يُصبح أبا مثاليا حنونا ومهتما بأطفاله فور أن تطأ قدميه باب المنزل، ويُحب أن يقضي معظم وقت فراغه مع أبناءه الذين يقدرهم وعزهم كثيرا.

كشفت ناريمان زوجة رامي جمال، أن هذا الأخير اشترط عليها اعتزال الفن للزواج منها، وفور قبولها العرض تأكد من حبها له، وفي آخر أغنية أطلقتها ” الحال ده مش نافع”، فاجأها رامي جمال قائلا:”لو الأغنية دي نجحت، أنا وإنتي هنسيب بعض”، لذلك كانت جد متخوفة أن تلاقي الأغنية نجاحا كبيرا وتضيع منها فرصة الزواج من حبيبها.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا