موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

شاهدوا كيف عبرت نخبة من الفنانات عن حرمانهن من حنان الأب وحبه


شاهدوا كيف عبرت نخبة من الفنانات عن حرمانهن من حنان الأب وحبه

كل فتاة مهما كبرت في السن، تبقى في حاجة دائما إلى وجود سندها في الحياة الذي تلجأ إليه كلما شعرت بالضيق والحزن، وفي حال شعرت بالظلم يكون أول المدافعين عنه، لهذا يشكل رحيله غصة في قلب كل فتاة، لا تداويها السنوات ولا  يعوض وجوده أي رجل آخر مهما أحبها الكثيرون، سنعرفك في هذا الموضوع عن أبرز النجمات اللاتي فقد طعم الأمان برحيل آباءهن، وكيف عبّرت كل واحدة منهن عن هذا الفقد الذي يستمر ألمه مدى الحياة.

1

2

3

بعد أن وقفت أمامه بالفستان الأبيض وحققت أمنيته، والتقطت معه مجموعة من الصور التذكارية التي لم يتبقى لها سواها، فقدت النجمة المغربية جنات مهيد بعد أيام قليلة من حفل زفافها، حيث ابتعدت عن الأضواء وفضلت البقاء وحيدة لاستعادة نفسها.

ليس بعيدا عن قصة جنات، عاشت الفنانة شيرين عبد الوهاب نفس الألم برحيل والدها بعد حوالي أسبوع على زواجها من الفنان حسام حبيب، إذ اضطرت للعودة من شهر العسل لاستقبال واجب العزاء في مُصابها، وكتبت شيرين على حسابها الرسمي بموقع “انستغرام” “يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي.
توفى إلى رحمة الله تعالى والدي العزيز الحاج سيد محمد عبد الوهاب، وسيقام العزاء يوم الجمعة بمسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس. نسألكم الدعاء”.

ميريام فارس أيضا ذاقت مرارة فقد الأب، وتأثرت بشكل كبير حيث ابتعدت لفترة طويلة عن المواقع الاجتماعية والأضواء، ورفضت أن يتم تصويرها أو تصوير مراسيم الجنازة، إذ لم تتسرب أي صورة.

فقدت درة والدها سنة 2015 بعد صراع طويل مع المعرض، حيث نعت والدها بكلمات مؤثرة تعبر عن الحزن الشديد الذي اعتصر قلبها حينها، جاء فيها “أنت قاتلت حتى النهاية بكرامة، وكان هذا المرض قادر التغلب على جسمك ولكنه لم يتغلب على روحك.. الله يرحمك يا أبي الغالي”.

رافقت والدها طيلة رحلته العلاجية وإجراءه لعملية جراحية، لكن القدر شاء أن يُفرقهما، رحل والد الممثلة شيري عادل سنة 2013، وعلّقت شيري على صدمتها برحيل والدها قائلة ” أنا أحاول التماسك لاستقبال المعزين، لكن بداخلي أحزان لا يتحملها بشر لفراق من كان لي سندًا في هذه الدنيا”.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا