موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

إلى قدامت ليك فرشاة الأسنان ما ترميهاش دخلي تشوفي أشنو ديري بها فكرة ما طيحش على بالك


إلى قدامت ليك فرشاة الأسنان ما ترميهاش دخلي تشوفي أشنو ديري بها فكرة ما طيحش على بالك

تقوم فراشي الأسنان بعمل رائع في المحافظة على بياض الأسنان, و نصاعتها, و من المنطقي جدا أن يكون لدى هذه الأداة العظيمة, قدرة على تنظيف أمور أخرى, و خاصة البقع العنيدة الأكثر إحباطا, التي لا يمكن التخلص منها ببعض أدوات الفرك الكبيرة, و ذلك بعود إلى صغر حجمها, و سهولة التحكم بها, لذلك يحبذ إعادة استعمال فرشاة الأسنان بدلا من رميها, و ذلك لتعدد استعمالاتها المتمثلة في:

1

2

3

تنظيف البلاط : إذ يمكن استخدام فرشاة الأسنان في فرك البلاط, لتنظيف بقايا الأوساخ العالقة, و الملتصقة: تنظيف الأركان و الزوايا الصغيرة إذ يمكن تنظيف العالق من الأوساخ في زوايا المطبخ, أو المناطق الصغيرة التي لا يمكن الوصول إليها, باستخدام فرشاة الأسنان.

تنظيف الأحواض: حيث يمكن استخدام فرشاة الأسنان كأداة عظيمة, في التخلص من البقايا اللزجة, و الخشنة الموجودة حول صنابير المياه, و الأحواض.

تنظيف مسارات الأبواب : حيث تتراكم على مسارات الأبواب, بعض الأوساخ, و المواد اللزجة التي يمكن إزالتها باستخدام فرشاة الأسنان، تنظيف لوحة المفاتيح ، إذ يعاني البعض من إيجاد طريقة مناسبة لتنظيف لوحة المفاتيح, ليجد البعض فرشاة الأسنان الوسيلة المثلى لذلك.

تنظيف السجاد : يمكن إزالة أي بقعة مزعجة على السجاد, و ذلك عن طريق فركها بفرشاة الأسنان المستعملة، إزالة البقع عن الملابس و تنظيف المجوهرات و أيضا تطبيق صبغات الشعر و تنظيف الأظافر المتسخة.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا