موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

وفاة الفنان محمود الجندي تخلف صدمة قوية في نفوس الفنانين وهذا سبب الوفاة المفاجئ


خلفت وفاة الممثل المصري محمود الجندي اليوم الخميس في أحد المستشفيات بالقاهرة إثر إصابته بأزمة قلبية عن عمر يناهز 74 عاما، حسرة وحزنا وسط الساحة الفنية.
ونعى عدد من النجوم الفنان، حيث ودعته شريهان، بنشر صورة تجمعها به نشرتها في حسابها الرسمي على “إنستغرام” قائلة: “وداعا يا زميلي المحترم الملتزم المبدع والموهوب موهبة خاصة جدا، وداعا يا صديقي الإنسان الطيب الصادق الجميل، وداعاً يا عاشق الفن .. ستظل حياً ترزق في نفسي وقلبي”.
كما نشر “أحمد السقا” صورة للراحل عبر حسابه على “إنستغرام” وعلق عليها: “إلى روحك الطيبة كل السلام”، فيما كتبت الفنانة “رانيا يوسف” على صفحتها الرسمية بموقع”فيس بوك” “البقاء لله الفنان محمود الجندي في ذمة الله، نسألكم الدعاء بالرحمة والمغفرة، فقدنا فنانا كبيرا وعظيما”.
وفي ذات السياق، نشرت الفنانة “منة فضالي” صورة للجندي وعلقت عليها قائلة: “وداعاً فقيد الشاشة الفنان والإنسان الأستاذ محمود الجندي في ذمة الله، إنا لله وإنا اليه راجعون، حتوحشنا يا أستاذ ربنا يرحمك برحمته”، أما النجم “محمد هنيدي” فقد قام بنشر صورة تجمعه مع الراحل من عمل فني سابق على حسابه الرسمي بـ”فيسبوك”، وكتب: “البقاء لله”.

1

2

3

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا