موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

فضيحة : شخص استبدلوا جثة والده بجثة شخص آخر بمصحة خاصة بالدار البيضاء


سخط عارم وفوضى كبيرة تعيشها إحدى المصحات الخاصة بدرب غلف بمدينة الدار البيضاء ، وذلك بعد فضيحة تسليم جثة رجل لابنه وافته المنية والذي تفاجئ فيما بعد أنها ليست جثة والده وتعود لشخص آخر لا يعرفه.
وفي شريط فيديو تم تداوله بشكل كبير على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي أكد نجل المريض الذي توفي بالمصحة أنه اصطحب والده إلى تلك المصحة بعد معاناة مع مشاكل في البروستات والكلي، وبعد مدة من بقائه في المستشفى تلقى اتصالا من الادارة التي اخبرته بوفاة والده.
إلا أن الفضيحة الكبرى أن اسرة الرجل تفاجأت بتسلم جثمان شخص آخر غير والدهم، وهو ما تسبب في اندلاع احتجاجات داخل المصحة للمطالبة باسترجاع جثمان والدهم، واتهم نجله إدارة المستشفى بالتلاعب وسوء التدبير، موضحا أن “من يتلاعب في جثامين الموتى، يمكنه القيام بذلك في وصف أدوية المرضى كما يمكنه أن يخطئ في تقديم العلاجات، فيصف علاجا لا يتناسب مع الحالة المرضية، هذا استهتار وانعدام للمسؤولية”.
كما أن المتحدث طالب بكل قوته الجهات المعنية بمحاسبة المسؤولين عن هذا الخطأ الفادح والذي يعتبر فضيحة كبيرة مطالبا أيضا بارجاع والده الذي يجهل حتى الآن مكانه والى اين تم نقله أو اصطحابه دون التمكن من رؤيته أو توديعه على الأقل .

1

2

3

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا