موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

مرآب سيارات بالعرائش يتحول إلى وكر لممارسة الدعارة مقابل 20 درهما


فضيحة جديدة من العيار الثقيل تهتز على وقعها مدينة العرائش والتي فجرها رئيس الرابطة الوطنية للدفاع عن حقوق الإنسان بالمغرب محمد بلمهيدي وتتعلق بتحول موقف سيارات ” باركينغ إلى وكر لممارسة الرذيلة مقابل 20 درهما وذلك اعتماد على مجموعة من المعلومات التي توصل بها هذا الاخير.
واكد بلمهيدي من خلال نشره تدوينة على صفحته الرسمية على الفيسبوك أنه توصل بمجموعة من المعلومات التي تفيد أن مراب خاصا لركن السيارات تحول إلى استقبال كل من يرغب في ممارسة الرذيلة داخل سياراتهم مقابل دفع 20 درهما.
وأكد رئيس الرابطة الوطنية للدفاع عن حقوق الانسان، أنه يتمنى أن يكون هذا الخبر غير تام وأن هناك لبس في الموضوع، قائلا” أتمنى أن أكون أحلم حين سمعنا ووصل إلى علمنا أن هناك مرآب سيارات قد يكون تحول عن مهامه الأصلية إلى استقبال العشاق داخل سياراتهم.
وأضاف بلمهيدي، أنه إذا كان مرآب تابع لجماعة العرائش قد أصبح يعرف مثل هذه الأنشطة الممنوعة فيجب تدخل الجهات المعنية فورا من أجل تطبيق القانون ومعاقبة كل مخالف، وعلى رئيس جماعة العرائش فتح تحقيق من أجل الوصول للحقيقة لأن الهدف من نشر هذا الخبر الذي توصلنا به هو إثارة انتباه كل من له علاقة بوجود بؤر سوداء بها شوائب يجب تطهيرها.

1

2

3

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا