موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

هاتف قابل للطي و نظارات ذكية تتحدى الخيال..شركة oppo تصدر أحدث صيحات التكنولوجيا


نظمت شركةOPPO يوم الأربعاء، 09 مارس2022 بالدار البيضاء، أول حدث محلي للتكنولوجيا لعرض أحدث منتجاتها وتقنياتها التي تم الإعلان عنها في الملتقيات العالمية مثل:OPPO INNO DAY 2021و MWC Barcelona 2022.
حيث كشفت الشركة النقاب عن أول هاتف ذكي رائد قابل للطي:OPPO Find N، ونظارة OPPO Air Glass الثورية، إضافة إلى أول وحدة NPU للتصوير المتطورة. بالإضافة إلى ذلك، عرضت OPPO مجموعة من التقنيات المثيرة، بما في ذلك الشاحن السريعSUPERVOOCTM بقوة 150 واط مع BatteryHealth Engine الذي يضاعف عمر البطارية، والشاحن السريع 240 واط SUPERVOOCTMالذي يشحن 4500 مللي أمبير في 9 دقائق، و OPPO 5G CPE T2 الجديد كليًا الذي يحول 5G إلى واي فاي سريع للغاية.
ولأول مرة في هاتف ذكي قابل للطي، يستخدم OPPO Find N نسبة أفقية للشاشة الداخلية، مما يحقق توازنًا أفضل للمستخدمين للتبديل بسلاسة بين شاشة داخلية مقاس 7.1 بوصة وشاشة خارجية مقاس 5.49 بوصة، وهو ما يمنح المستخدم تجربة هاتف ذكي متكاملة.
تُعتبرOPPOعلامة تجارية رائدة في سوق الأجهزة المتصلة العالمية. فمنذ إطلاق أول هاتف ذكي لها في عام 2008 –وهو الهاتف المعروف باسم “الوجه المبتسم” (Smiley Face) –ثابرتOPPO في سعيهاالحثيث من أجل التوفيق بين القناعة الجمالية والابتكار التكنولوجي.
OPPOتعمل في أكثر من 50 دولة وإقليم، و يبلغ عدد المستخدمين فيOPPOأزيد من40 000موظفاً ملتزمون على الدوام بتحسين الحياة اليومية لمستخدمي أجهزتها وخدمات هافي كافة أرجاء العالم.

1

2

3

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا