موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

الجمهور المغربي على موعد مع المسلسل المغربي “جريت وجاريت” ابتداء من هذا التاريخ


سيكون الجمهور المغربي على موعد مع انطلاق بث أولى حلقات المسلسل المغربي” جريت وجاريت” لمخرجته لميس خيرات، يوم 29 من شهر شتنبر الجاري 2022.
ويعتبر المسلسل “جريت وجاريت” من بين المسلسلات المغربية التي كان من المفروض أن تخوض السباق الرمضاني الماضي، إلا أن مخرجة الفيلم أكدت في خرجات إعلامية سابقة لها أنه لن يعرض في رمضان وذلك راجع لكون مراحله لم تكن جاهزة بعد، كما أن القناة الأولى هي من لها قرار اختيار موعد العرض.
ويتناول مسلسل “جريت وجاريت” معالجة مجموعة من المواقف والظواهر الاجتماعية، لا سيما التي تتعلق بالمرأة المغربية ، التي تحاول جاهدة أن توافق بين عملها وبيتها وحياتها الشخصية، إضافة إلى محاولتها الدائمة في التغلب على مجموعة من الصعاب والتحديات والضغوطات التي تطالها في كل مناحي حياتها.
كما أن فكرة المسلسل تعالج أيضا عدة مواقف وأحداث يعيشها عدد من الأزواج في قالب يجمع بين الكوميدية والدراما، التي يخوضها نخبة مهمة من الفنانين المغاربة الذين يتقدمهم الفنان والمخرج رشيد الوالي وسعاد خيي ، زينب عبيد ،يوسف الجندي ،سحر الصديقي، طارق البخاري، ندى بلقاسمي، ناصر اقبااب، فاطمة الزهراء لحرش، جليلة التلمسي، محسن ملزي، ثم راوية.

1

2

3

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا