موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

الموت يفجع الفنانة سعيدة شرف للمرة الثانية خلال أسبوع واحد


بعد صدمتها الكبيرة وحزنها الشديد بوفاة شقيقها إثر وعكته الصحية الأخيرة التي نقل بسببها إلى المستشفى حيث وافته المنية هناك، فوجعت الفنانة سعيدة شرف مرة أخرى وخلال نفس الأسبوع بوفاة زوج صديقتها المقربة منها.
وفي هذا الصدد عبرت الفنانة سعيدة شرف عن صدمتها الكبيرة بتلقي هذا الخبر، لا سيما أن زوج صديقتها أقام حفل تأبين لشقيقها الراحل قبل أيام لتكون الصاعقة أن وافته المنية أيضا في نفس الأسبوع.
ونشرت سعيدة شرف عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام صورة لزوج صديقتها الراحل عبر خاصية القصص القصيرة وكتبت تعليقا عليها قالت من خلاله:” “إنا لله وإنا إليه راجعون أدم زوج صديقتي نادية في ذمة الله”.
وقالت سعيدة شرف عبر مقطع فيديو عبر خاصية القصص القصيرة وهي تتحدث قائلة:” “جيت من العيون ولقيت صديقتي نادية لي عزيزة عليا موجدة صدقة لخويا اليوم غادي تكون، قضاء الله وقدره كانوا أقوى منا كاملين، والزوج ديالها أدم توفى فها الساعة هادي”.
وتابعت سعيدة شرف قائلة: “شوف سبحان الله المكاتيب، الصدقة غادي نأجلوها لخويا من بعد، واليوم كتابت لخونا وحبيبنا أدم، زوج صديقتي الغالية نادية الله يصبرك ويرزقك السلوان والله يرحمه”.

1

2

3

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا