موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

هكذا أدان المشاهير والفنانين المغاربة مجزرة المستشفى المعمداني بقطاع غزة


خرج عدد من الفنانين والمشاهير المغاربة عن صمتهم منددين ومعبرين عن غضبهم الشديد مما حصل بعدما قصف الاحتلال الإسرائيلي مستشفى “الأهلي المعمداني” متسببا في قتل العديد من المدنيين الأبرياء الذين كان أغلبهم من الأطفال.
وفي هذا الصدد عبرت الفنانة رجوى الساهلي عن غضبها وحزن الشديد لما يحصل من عدوان وقصف للشعب الفلسطيني بوحشية كبيرة لا سيما بعد قصف المستشفى المذكور .
وقد كتبت تدوينة عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام وأرفقتها صورة حيث قالت من خلالها:”:”حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم وكيل حسبي الله ونعم الوكيل ظلم ظلم كبير في حق الإنسانية وفي حقنا كلنا كمسلمين وعيب هذا من العالم إلى متى”.
هذا وعبر الإعلامي رشيد العلالي عن استيائه أيضا مما يحدث في غزة لا سيما بعد قصف المستشفى، حيث شارك عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام صورة أرفقها بتدوينة قالت من خلالها:أوقفوا أوقفوا هذه المجزرة بحق الأبرياء، يجب إدانة هؤلاء المجرمين ومعاقبتهم على المذبحة التي ارتكبوها بحق هؤلاء الأبرياء”.
كما خرجت عارضة الأزياء المغربية ابتسام بطمة عن صمتها أيضا لتعرب عن غضبها الشديد من قتل الضحايا وارتكاب مجزرة بهذا الحجم في حق الأبرياء بعد قصف المستشفى دون شفقة أو رحمة حيث شاركت عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام منشورا ارفقته بتدوينة قالت من خلالها:”اللهم يامن لا يهزم جنده ولا يخلف وعده، ولا إله غيره، كُن لأهلنا في فلسطين عونًا ونصيرًا ومعينًا وظهيرًا”.
كما كتبت الفنانة المغربية نجاة الرجوي تدوينة عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام عبرت من خلالها عن حزنها الشديد لما يحدث في قطاع غزة من قصف يستهدف الأبرياء حيث قالت:”لا عرف لا ملة ولا دين ولا أي ميثاق دولي يقبل أن تقصف مستشفى لا حول ولا قوة إلا بالله، إنها إبادة جماعية”.

1

2

3

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا