موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

أول صورة مسربة لزوج الفنانة كارمن بصيبص ولقطات من زفافهما لم تكشفها من قبل


انتشر في الآونة الأخيرة، صور مسربة تعد هي الأولى من نوعها لزوج الفنانة اللبنانية الجميلة، كارمن بصيبص، بطلة مسلسل “عروس بيروت”، عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

1

2

3

وتعد كارمن بصيبص الفنانة اللبنانية الشهيرة، التي حققت شهرة واسعة في الوسط الفني من خلال مشاركتها في العمل الشهير مسلسل عروس بيروت حيث لعبت فيه دور البطولة أمام الممثل التونسي ظافر عابدين، واحدة من أجمل الفنانات على الساحة الفنية حاليا.

ونظرا لشهرتها الكبيرة في العالم العربي تساءل الجمهور من هو زوجها الحقيقي؛ رغبة منهم في التعرف عليها عن قرب، بات البحث عن معلومات عن زوجها وصور من حفل زفافها يشغل عددًا كبيراً من جمهور ومتابعي الفنانة في العالم العربي.

وزوج كارمن بصيبص هو رجل أعمال يحمل الجنسية اللبنانية ولا ينتمي إلى الوسط الفني بأي صلة ولكن لم يذكر اسمه حتى الآن، حيث يعمل في مجال العمل الحر ويمتلك العديد من الشركات والمؤسسات التجارية فيعتبر واحدا من أغنياء دولة لبنان الذي يعيش بها مع زوجته الفنانة اللبنانية الشهيرة كارمن، الجدير بالذكر أنه لم يرد عنه الكثير من المعلومات نظرًا لتحفظ زوجته في هذا الأمر حيث ترى أن حياتها الزوجية خاصة بها وبزوجها فقط وليس للجمهور دخل بها.

ومن ضمن الصور التي تم تسريبها، كانت واحدة تجمعها بزوجها، كشفت لأول مرة ملامحه بشكل واضح، خصوصاً أنه بعيد عن الأضواء بشكل تام وهو من خارج الوسط الفني، ولفت المتابعون وسامته.

علما أن زواج كارمن تم قبل شهرتها الكبيرة مع تجسيدها دور البطولة في مسلسل “عروس بيروت”، ولا يعرف كثيرون أنها متزوجة منذ سنوات.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا