موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

هكذا تعرف الفنان ماهر زين على زوجته المغربية “عائشة” التي خطفت قلبه بجمالها


تمكنت المغربية عائشة من الظفر بقلب النجم اللبناني ماهر زين، الذي حقق نجاحا عالميا بأغنياته الدينية التي تخطت الحدود لتصل إلى قلوب الملايين من المعجبين. لعبت الصدف في ارتباط ماهر بزوجته المغربية عائشة، الطنجاوية الأصول، السويدية الجنسية، في بداية سنة 2012 بعد علاقة صداقة قوية أثمرت في النهاية زواجا بين الطرفين، إذ كان يقول عنها «إنها صديقتي المقربة».
تعرف المغني على عائشة المغربية وأحبها من أول نظرة، وبفضلها عشق المغرب بتقاليده وثقافته وحضارته، التي تعرف عليها من خلال زوجته وأصدقائه المغاربة، كما سقط في حب الطبخ المغربي الذي تذوق أشهر أكلاته من قبيل (الكسكس والحريرة والطاجين). وكان من ثمار هذا الزواج المغترب ابنة جميلة اسمها آية.
ليست ابنة مدينة طنجة هي الشخصية الوحيدة المؤثرة في مسار ماهر، بل إن ابن تطوان نادر خياط الملقب بـ«ريد-وان»، لعب دورا كبيرا في رسم خارطة الطريق أمام الفنان ماهر وهو حينها متعلم في ورشة ميكانيك، وحوله من مهني في مجال الطيران إلى عاشق للموسيقى، خاصة وأن نادر يعد من أشهر الموزعين في العالم الآن، ما وضع ماهر على سكة الاحتراف حين عمل معه، وسافرا سويا إلى نيويورك وهناك بدأ نجمه يلمع، وبفضله خرج إلى الوجود أول ألبوم غنائي شبابي في موسيقى «البوب».. لكن ماهر ظل يشعر بأن في حياته شيئا غير صحيح، فقد كان يحب الموسيقى ويكره كل ما يحيط به، شعر دائما بأن هناك أمرا ليس على ما يرام. قبل أن يغير الطريق ويختار الإنشاد الديني سنة 2009، لتنتهي علاقته بالموزع المغربي نادر ويحصل الانفصال، سيما بعد ألبومه الأول «الحمد لله» الذي يحتوى على 13 أغنية.
فاجأ ماهر زوجته، في لقاء تلفزيوني، حين قال إنه مع فكرة تعدد الزوجات من الناحية الشرعية، مضيفا «لكنني غير قادر على تطبيقه في أرض الواقع على نفسي»، ما أشعل مواقع التواصل الاجتماعي ونسج حديثا حول غضبة عائشة.
من جهة أخرى، أكد الفنان السويدي، الذي يجد صعوبة في فهم الدارجة المغربية، إنه يعتزم الاستقرار في المغرب، وقال: «ممكن أن أستقر في المغرب لكن ليس مؤكدا»، وحين سئل عن الغيمة الجاثمة على العلاقات المغربية- السويدية، ردد أغنيته «إن شاء الله» وانصرف.

1

2

3

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا