موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

بسبب فيديوهات التيك توك الإعلامي رضوان الرمضاني يخرج عن صمته وهذا ما قاله


في الفيديوهات المنتشرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي والتي تتعلق بتحديات تطبيق التيك توك التي غصت بها الصفحات عبر السوشال ميديا، خرج عدد من المؤثرين والاعلاميين للحديث عن هذه الظاهرة الخطيرة التي باتت تهدد حياة المواطنين بسبب تلك التحديات الغريبة والخطيرة.
ومن بين الاشخاص الذين خرجوا عن صمتهم نذكر الإعلامي رضوان الرمضاني الذي تحدث عن الظاهرة، حيث عبر عن استياءه الكبير بخصوص الظاهرة التي اصبحت تعرف انتشارا كبيرا بين رواد التيك توك، حيث أكد أن الأمر لم يعد عاديا بل خرج عن السيطرة واصبح يزداد خطورة يوما بعد يوم.
ونشر رضوان الرمضاني عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، مقطع فيديو من منصة التيك توك، والذي يظهر تحديات غريبة وخطيرة لسيدتين وكتب تدوينة ارفقها مع الفيديو قال من خلالها:”أعتذر على نشر هذا المقطع، لكن هذا خطير جدا، ولا يمكن السكوت.. حماقات كثيرة تُرتكب في السوشيال ميديا وجيل كامل يضيع متأثرا بهلوسات تيكتوك”.
وأضاف الرمضاني قائلا:”خطير ما يحدث على تيكتوك.. تحديات مجنونة وحالات هستيريا وشرب لمواد خطيرة (عطرية مخلطة مع مواد التصبين والبيض ) بحثا عن التكبيس والهدايا”.

1

2

3

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا