موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

آكوابارك طماريس الحديقة المائية تكشف النقاب عن أحدث زلاقاتها (طوبوغان)


الحديقة المائية طماريس تكشف النقاب عن أحدث زلاقاتها (طوبوغان)
مع ” كانون بوول ” السرعة والأدرينالين مضمونان!
الدار البيضاء، 12 مايو 2016 –في إطار الوفاء لعادتها وتكريما لموقعها كرائد وطني في مجال الحدائق المائية، تواصل الحديقة المائية طماريس زخمها من خلال تقديم وسيلة تسليتها الجذابة الجديدة: كانون بوول (Cannon Bowl).
تعد هذه الدوامة العملاقة الجديدة “كانون بوول” بتجربة مائية تقطع الأنفاس بشكل لا مثيل له: السرعة والرعشة مضمونتان.

1

2

3

موسم جديد، زلاقة جديدة!
يؤكد جان مارك ريشي مدير استغلال الحديقة أنه “مع هذه الزلاقة الجديدة، تؤكد الحديقة المائية طماريس التزامها بتقديم تجارب ترفيهية متميزة من خلال إنشاء وسائل تسلية تتناسب مع انتظارات زبنائها ”
ويضيف “أن هذه الزلاقة الجديدة تسمح للزوار باقتسام لحظات لا تنسى، والاستمتاع حسب الرغبة في منشأة تتوفر على معايير السلامة الدولية الأكثر صرامة “،.
وتأتي هذه الزلاقة لاستكمال مجموعة من أكثر من أثنتي عشر وسيلة تسلية مائية بما فيها مسبح بالأمواج ونهر ضخم بطيئ.
أصل هذه الزلاقة الجديدة من أمريكا الشمالية، وتم شراؤها وتركيبها من قبل بروسلايد تكنولوجي، الرائدة عالميا في صناعة وسائل التسلية المائية.
تجدر الإشارة إلى أن بروسلايد فازت بأكثر من 70 جائزة عبر العالم، كما أنها مزود السلسلة الأمريكية الشهيرة “ستة أعلام” (سيكس فلاكس)التي تدير عددا كبيرا من الحدائق المائية في أمريكا الشمالية.

13-05-2016 16-38-54

إعلان لهواة إثارة الأحاسي: وأخيرا كشف كانون بوول عن وجهه
بعلو يفوق 13 مترا وبسطح تزلق يفوق 125 مترا ، يتم التزلق على هذه الزلاقة الجديدة على عوامات منفردة أو مزدوجة. فمن هذا الارتفاع ينطلق الأطفال والكبار في أنبوب مغلق تماما، قبل المرور عبر دوامة عملاقة وضخمة واتخاذ مسار جديد نحو حوض الاستقبال.
ويعتبر كانون بوول، بدون أدنى منازع، وسيلة التسلية الرائدة بالحديقة المائية طماريس التي تشكل فضاء للترفيه يوفر أنشطة تلبي أذواق الجميع!!!!
والواقع أن الحديقة المائية طماريس ، تمثل مملكة الماء بجميع متعه: 10.000 متر مربع من المياه التي تتم معالجتها وتصفيتها باستمرار وسط حديقة ذات مناظر طبيعية تبلغ 7.5 هكتار.
مسبح بالأمواج ، نهر ضخم وبطي، جنة الصغار ومجموعة متنوعة من الزلاقات الفريدة من نوعها في المغرب، من الأكثر هدوءا إلى الأكثر حماقة، تنتظركم في فضاء من النباتات الغزيرة.
وبمناسبة إطلاق وسيلة التسلية الجديدة هذه، قامت الحديقة المائية طماريس أيضا بتجديد كل بنياتها التحتية.
ومن المقرر فنح هذه الزلاقة أمام العموم يوم السبت 14 ماي 2016 ، كما تعد بموسم غني بإثارة الأحاسيس.

13-05-2016 16-39-47

قد يعجبك ايضا