موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

الوكيل العام يصدم بدر هاري ويكشف عن قضية ثانية كانت السبب في اعتقاله


الوكيل العام يصدم بدر هاري ويكشف عن قضية ثانية كانت السبب في اعتقاله
كشف النادل الذي تعرض للاعتداء على يدي بدر هاري لـ “شوف تيفي” مباشرة بعد خروجه من المحكمة الابتدائية باب دكالة بمراكش، أن الوكيل العام فاجأ بدر هاري حينما أخبره بأنه متورط في قضية أخرى أخطر من “قضية النادل”، ويتعلق الأمر برفضه سداد فاتورة تبلغ قيمتها 30 مليون سنتيم لأحد الفنادق التي كان يستقر بها بالمدينة الحمراء، بالإضافة إلى تهديده مدير الفندق بالاعتداء عليه.

1

2

3

وأوضح النادل المدعو “يحيى” أن بدر هاري بدا عليه الذهول حينما قال له الوكيل العام ” وهاذ الملف ديال 30 مليون وتهديد مدير الفندق شنو تكول فيه” ليرد بدر هاري بإخباره بأنه سيدفع الفاتورة الأسبوع المقبل إلا أنه لم يعلق على تهديده بضرب مدير الفندق.
وأضاف النادل أن شكاية الفندق إلى جانب قضية الاعتداء عليه كانتا سببا في إيقاف بدر هاري بمطار محمد الخامس الأسبوع الماضي بعد أن صدرت في حقه مذكرة بحث وطنية.

وتجدر الإشارة إلى أن النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بمراكش، قررت اليوم الاثنين متابعة البطل العالمي بدر هاري في حالة سراح، مقابل دفع كفالة مالية قدرها 5 ألاف درهم تم وضعها بصندوق المحكمة المذكورة، عقب الاستماع إلى أقواله رفقة المشتكي “يحيى” الذي تعرض للاعتداء على يدي البطل العالمي.

قد يعجبك ايضا