موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

صادم: العثور على شاب تم اختطافه من طرف جاره ووضعه في قبو لمدة تفوق 20 عاما


تصدر خبر العثور على شاب الصحف ومواقع التواصل في الجزائر بعد اختفاء دام أكثر من 20 عام حيث تبين أنه مختطف في قبو داخل بيت جاره.
ونشرت مواقع جزائرية وصفحات على مواقع التواصل لقطات مصورة تظهر لحظة العثور على الشاب الذي يدعى عمر، والذي تحول إلى كهل (اختفى وعمره 19 عاما) وإخراجه من داخل قبو في ما يشبه الإسطبل وسط تبن الحيوانات.
وقد تجمع المئات من جيران هذا الشخص في بلدية القديد الواقعة في ولاية الجلفة بالداخل الجزائري لمتابعة المشهد على المباشر، والذهول يسيطر على ملامحهم.
ووفقا لجريدة الخبر فإن المختطف عمر اختفى في ظروف غامضة مع نهاية تسعينات القرن الماضي وهو على عتبة العشرين عاما. وقد تم البحث عنه حينها وشاعت أخبار أنه قتل بفعل الظروف الأمنية التي كانت تشهدها الجزائر، ومضت السنين ونُسي الشاب منذ ذلك الوقت.
وتابعت الجريدة أن قصته عادت من جديد بعد أن أكد شخص مقرب من مختطفه أن ” عمر” على قيد الحياة وبصحة جيدة، وأنه يعيش ببلدته ويعيش قريبا من منزل أسرته، لأن من أخفاه هو شخص على عتبة الستين عاما وأن هذا الشخص موظف ويعيش بمفرده في بيته لم يتزوج ويمشي وحيدا وقد أخفاه طيلة هذه المدة.
وأضافت الجريدة أن رحلة البحث بدأت من طرف أقاربه الذين اقتحموا بيت المختطِف وهو بوسط مدينة القديد، ليجدوا الضحية وسط دار معبأة بمادة التبن واستخرجوه وتدخلت مصالح الدرك الوطني لبلدية القديد، حيث قاموا بتوقيف المختطِف.

1

2

3

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا