موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

مليونير يقدم على حــ..ــرق قصره الفاخر نكاية في طليقته


أشعل مليونير بريطاني النار في قصره الفخم انتقامًا من زوجته التي طالبت بالانفصال عنه عبر القضاء، وبعد مرور عام على الحادثة، تمكن من الإفلات من عقوبة السجن.
وجهت محكمة “كنت” البريطانية تهمة إضرام النار في المنزل عمدًا، والذي تبلغ قيمته 1.4 مليون دولار أمريكي، إلى بطل الغولف السابق فرانسيس ماكغيرك، وفقًا لموقع “أوديتي سنترال” الإلكتروني.
تعود الحادثة إلى 25 يونيو 2023، عندما دخل ماكغيرك إلى منزله الذي يملكه مع زوجته سارة، وأرسل لها رسالة يعلن فيها نيته إحراق المنزل بينما كانت هي في حفل عشاء.
انتشرت النيران في المنزل، مما دفع الجيران إلى الاستنجاد بالطوارئ لإخماد الحريق. وعندما وصل رجال الإطفاء، وجدوا ماكغيرك خارج المنزل يتصرف بشكل غريب، رافضًا علاج حروقه الطفيفة ومستعدًا لإنقاذ كلبة العائلة “دوللي”.
أظهرت التحقيقات أن ماكغيرك حاول إشعال الحريق بزيت الطهي لكنه لم ينجح، فقام بإشعال النار في وسائد غرفة المعيشة باستخدام سائل الولاعة، وأفاد أحد رجال الإنقاذ أن ماكغيرك اعترف له بأنه تعمد إحراق المنزل نكاية في زوجته.
وخلال المحاكمة، حاول محامي المليونير تخفيف الحكم، مبررًا للقاضي أن ماكغيرك كان ينوي الانتحار، وفي النهاية، حكم على ماكغيرك بالسجن لمدة عامين مع وقف التنفيذ.

1

2

3

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا