موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

العلامة التجارية لمستحضرات التجميل Avène تقدم أحدث مجموعة Hyaluron active B3 لمكافحة الشيخوخة.

من منا لا ترغب في الحصول على بشرة خالية من كل الشوائب؟ طبعا كل النساء يرغبن في تحقيق ذلك، لا سيما اللواتي يعانين من علامات التقدم في السن والراغبات في تأخير ظهورها، لهذا أتيناك سيدتي بمجموعة تقاوم التجعيد و شيخوخة كما يساعد في ترطيب وتغذية البشرة الجافة ، ويترك وجهًا ممتلئًا ومنتعشًا.
إنه كريم Hyaluron Activ B3 ، الذي يعتبر من الكريمات الأساسية، والذي يعمل بفضل ما يحتوي عليه من مركبات تمنع الشيخوخة المبكرة ويحارب آثار،والعمل على جعل البشرة خالية من الشوائب التي عادة ما تسبب ازعاجا لكل النساء، خاصة فيما يتعلق بعلامات التقدم في السن.

1

2

3

وبهدف إطالة شباب البشرة وجعلها مشدودة أكثر، عمل المختصون على منتج Hyaluron Activ B3 وطرحه أمام الجميع، فهو كريم يتميز بلمسة ناعمة وغير دهنية ، ويتم وضعه على البشرة بسهولة وبتدليك بسيط يعمل على تفتيح وإخفاء التجاعيد.
بفضل ما يحتويه الكريم فهو يساعد على تقليل ظهور الخطوط الدقيقة ويحسن مرونة الجلد، مع توفير ترطيب مكثف للحصول على نتائج جد إجابية، هذا بالإضافة إلى قدرة مياه الينابيع الحرارية من آفين الذي تعمل على تهدئة البشرة .
مجموعة من المميزات الرائعة تجدونها في كريم Hyaluron Activ B3 الذي سيعطي نتيجة ترغب فيها كل سيدة، تحلم بالتخلص من شوائب البشرة، بما فيها علامات التقدم في العمر، وبفضل ما تحتوي عليه علاجات Eau Thermale Avène الجلدية، فهي معترف وموصى بها من طرف أطباء الجلد حول العالم، إذ أنها تناسب كل أنواع البشرة حتى الحساسة منها.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا