موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

كل على طريقته فنانون مغاربة يهنئون جلالة الملك بمرور ربع قرن على حكمه للمملكة المغربية


بمناسبة مرور ربع قرن على تولي جلالة الملك محمد السادس عرش المملكة المغربية، واحتفالا بعيد العرش المجيد كانت مناسبة أمام نخبة من الفنانين المغاربة الذين تقدموا لجلالته بالتهاني والتبريكات عبر حساباتهم الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام.
وجاءت تهاني الفنانين كل على طريقته حيث نشر الفنان سعد لمجرد عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، صورة لجلالة الملك مرفقة بتدوينة كتب فيها قائلا:”خمسة وعشرون سنة سيدي من الازدهار والتقدم. أدامكم الله لوطننا العزيز منارا عاليا وسراجا هاديا، وأبقاكم ذخرا وملاذا لهذه الأمة تصونون عزتها وكرامتها. ولائي وإخلاصي الدائمين سيدي لعرشكم المجيد. الله الوطن الملك.”
كما لم يفوت الفنان حاتم عمور المناسبة ليقدم التهاني لجلالة الملك محمد السادس حيث شارك هو الآخر بنشر مقطع من أغنية وطنية بصوته، مرفقا بتدوينة كتب فيه قائلا:”عيد عرش مجيد على ملكنا الحبيب وعلى الشعب المغربي. اللهم أدم علينا الأمن والأمان والسلم والسلام. الله الوطن الملك.”
كما شاركت الفنانة أسماء لمنور صورة لجلالة الملك محمد السادس وأرفقتها بتدوينة كتبت فيها قائلة:”ربع قرن من العز والنماء تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده وأبقاه ذخراً وملاذاً لهذه الأمة. الله يبارك في عمر سيدي .”
وأضافت أسماء لمنور في تدوينتها قائلة:”نسأل الله يا مولاي أن يمدكم بتوفيقه وينصركم بعونه وتأييده، وأن يحفظكم في ولي عهدكم الأمير الجليل مولاي الحسن، وصاحبة السمو الملكي الأميرة لآلة خديجة، وأن يشد أزركم بشقيقكم السعيد صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد، وكافة أفراد الأسرة الملكية الشريفة، إنه للدعاء سميع مجيب والسلام على مقامكم العالي بالله.”
هذا وعبرت الفنانة لطيفة رأفت عن فرحتها بهذه المناسبة الوطنية السعيدة، حيث شاركت صورة لجلالة الملك محمد السادس أرفقتها بتعليق قالت من خلاله:”عيد عرش مجيد. أطال الله في عمرك يا صاحب الجلالة ونصرك وأيدك. الله يبارك في عمر سيدي.”

1

2

3

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا