موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

تعرض الشاب خالد لهجوم جزائري غير مسبوق بعد حضوره حفل الولاء


أثار حضور الشاب خالد، الملقب بملك الراي، لحفل الولاء، الذي احتضنته مدينة المضيق يوم الأربعاء، بمناسبة الذكرى 25 لاعتلاء الملك محمد السادس العرش، -أثار- غضب نشطاء جزائريين على مواقع التواصل الاجتماعي.
وضجت العديد من صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بالجزائر بتعليقات ناشطين تنتقد بشدة مشاركة مطرب الراي، الشاب خالد، في حفل الولاء، دون مراعاة للقطيعة السياسية التي بلغت أوجها خلال السنوات الأخيرة.
وفي تصريح له حول حضوره حفل الولاء قال الشاب خالد معبرا عن فرحته قائلا :”لي الشرف بوجودي وحضوري بمناسبة عيد العرش، وهذا أمر واجب، الله يطول في عمر سيدي”، مما عرضه لموجة انتقاد واسعة يقودها الذباب الالكتروني المحدث من طرف العسكر الجزائري.
وسبق للفنان الجزائري العالمي، أن واجه موجة انتقاد واسعة قبل عشر سنوات بعد حضوره لحفلات زفاف الأمير مولاي رشيد بأم كلثوم بوفارس، حيث اعتبره المنتقدون الموالون للعسكر، استفزازا واضحا لبلده الذي احتضنه وترعرع فيه، ما يهدد نجوميته.
يذكر أن الشاب خالد حاصل على الجنسية المغربية لمدة تزيد عن عشر سنوات، حيث يستقر بمدينة مراكش بفيلا أهداه إياها الملك محمد السادس، كما أنه لا يتوانى في التعبير عن حبه للمغرب والملك وافتخاره بالجنسيته المغربية.

1

2

3

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا