موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

الفنانة مونية لمكيمل تتألق بشكل ملحوظ في العرض المسرحي “كبور”


تمكنت الفنانة المغربية مونية لمكيمل من تحقيق نجاح كبير خلال السنوات الأخيرة، بتقديمها مجموعة من الأعمال الدرامية والكوميدية المميزة التي بفضلها دخلت قلوب المغاربة دن استئذان، والتي اعتبر دور فتيحة رفقة الفنان حسن الفد من أقواها وأبرزها.
وقد سبق للفنانة مونية لمكيمل في الكثير من المناسبات أن عبرت عن فرحها الكبير وسعادتها بمشاركة الفنان حسن الفد في السلسلة الشهيرة، والتي أكدت أيضا أنها كانت انطلاقتها القوية نحو النجومية، معبرة في ذلك عن تقديرها للفنان حسن الفد الذي كان له الفضل في وصولها إلى النجاح الذي حققته.
كما أن للفنانة مونية لمكيمل دور كبير أيضا في نجاح عرض “كبور” الشهير الذي يقدمه الفنان حسن الفد في عدد من الجولات، والذي التحقت به في الفترة الأخيرة، بعدما كان يقدمه بمفرده، مؤكدة أن الإقبال الجماهيري على العرض كبير جدا، إضافة إلى أن كل مقاعد العرض تكون ممتلئة وكل الشبابيك تكون مغلقة حسب قولها.
وكشفت مونية المكيمل أن الجمهور يحب عرض “كبور” بشكل ملحوظ، إذ يتجاوز العرض في بعض المدن العرض المحدد إلى تقديم مجموعة من العروض نظرا للطلب المتزايد على هذا العمل الكوميدي الذي يحبه الجمهور المغربي ويقبل عليه بشكل كبير، وهذا اكبر دليل على نجاحه دون منازع.
وتجدر الإشارة إلى أن الفنانة مونية لمكيمل تعتبر شخصية مهمة في سلسلة “كبور” سواء عبر الشاشة أو على خشبة المسرح، وذلك راجع لكونها فنانة مبدعة ومتألقة وأعطت بذلت الجهد الكبير لتكون متميزة في عملها وناجحة بكل المقاييس .

1

2

3

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا