موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

بطريقة مختلفة عن الجميع الإعلامي هشام مسرار يحتفل بعيد ميلاده


شارك الاعلامي هشام مسرار عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستغرام، طريقة احتفاله بعيد ميلاده التي اختار ان تكون هذه السنة مختلفة عن باقي السنوات الماضية.
وشارك هشام مسرار جمهور مهرجان “راب أفريكا بالرباط”الذي يشارك في تقديمه رفقة الاعلامية زينب صابر، حيث احتفل مع الجمهور على منصة المهرجان في اجواء مميزة كانت مختلفة تماما عن كافة السنوات الماضية.
ونشر هشام مسرار مقطع فيديو له عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستغرام، مقطع فيديو له وهو يحتفل مع الجمهور المغربي الذي كان حاضرا بالحفل، حيث وارفقه بتدوينة كتبت فيها قائلة:”اليوم عيد ميلادي ،شكرا جمهور رابافريكا”.
و يذكر أن المهرجان الذي تنظمه وزارة الشباب والثقافة والتواصل من الثاني الى الحادي عشر من غشت الجاري، ترسيخا للقيمة الثقافية التي تحملها العاصمة الثقافية الرباط، استهل بحفل موسيقي أحيته الفنانة نجاة الرجوي بأغاني مغربي خالدة قامت بتأديتها بصوتها المميز.
و تعرف الدورة الثانية لمهرجان “RAB’AFRICA” باقة من الفقرات الغنائية المتنوعة من فنانات و فنانين معروفين في الساحة الفنية المغربية من قبيل أسماء لمنور و المشاهب وعيشة تاشينويت ودون بيغ وفوضيل.

1

2

3

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا