موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

الفنانة شيماء عبد العزيز تخرج عن صمتها وترد على من اتهمها بالتنمر على سعيدة شرف


بعد اتهامها بالتنمر على الفنانة سعيدة شرف، خرجت الفنانة شيماء عبد العزيز عن صمتها لترد بقوة على من حاول خلق الفتنة والجدل بسبب احد منشوراتها والذي يتعلق بالفنانة سعيدة شرف.

1

2

3

وشاركت الفنانة شيماء عبد العزيز عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستغرام، وبالضبط عبر خاصية القصص القصيرة، حيث تحدثت خلالها عن محاول بعض المتابعين الى خلق الجدل والفتنة بينها وبين الفنانة سعيدة شرف، وذلك بعد ان نشرت مقطع فيديو لها وهي تغني بدون موسيقى مقطعا من اغنيتها الجديدة”ثري پاپا وا تري مّاها”.

وكشفت شيماء عبد العزيز في حديثها قائلة:”زدتو فيه بزاف، واش ما قاريينش العربية؟.. أنا سعيدة شرف شكرتها، ماشي تنمرت عليها، وهي فنانة بصوت قوي، وأنتم الهدف الوحيد ديالكم هو الفتنة”.

وردت شيماء عبد العزيز على التعليقات التي انتشرت بشكل واسع حول إمكانية رفع سعيدة شرف دعوى قضائية ضدها بسبب التنمر المزعوم، وقالت: “أنا الفيديو نشرتو وحطيت موراه أغنية من الزمن الجميل أدتها سعيدة شرف بصوت طربي رائع في جلسة رفقة كبار الفن”.

ودعت شيماء عبد العزيز متابعيها إلى التوقف عن إثارة الفتن والصراعات بين الفنانات، وتابعت قائلة: “نتوما مراض، السيدة خدامة على راسها، ونتوما عندكم معاها حسابات..  بسبابكم باش بعدنا من الفن ولينا تنقلبو على طرف الخبز وصافي”.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا