موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

طرح ملحمة غنائية حسانية من قلب الصحراء المغربية بمشاركة نخبة من النجوم


من المنتظر أن يطرح المصمم المغربي عصام وشمة عملا فنيا جديدا من إنتاجه الخاص وذلك احتفاء بعيد الشباب الذي يصادف تاريخه يوم 21 غشت من كل عام وهو العمل الذي اختار له عنوان “مالك القلوب”.
وكشف عصام وشمة في تصريحات للصحافة المغربية أن هذا العمل سيكون مميزا، وسيتم طرحه من قلب الصحراء المغربية، وسيعرف مشاركة نخبة من الفنانين المغاربة من الصحراء فقط، وهو بمناسبة عيد الشباب الذي يعتبر عيدا للمغاربة جميعا.
هذا وأكد عصام وشمة أن دخوله مجال الغناء بعد أن تألق في التصميم والتمثيل، أن الفرد يمكنه أن يعمل الأشياء التي يحبها ويبدع فيها وعليه أن يستغل الفرص المتاحة أمامه ليحقق شغفه في التميز في كل ما يحبه ويتقنه ويجد نفسه فيه.
كما أضاف هذا الأخير أن العمل الذي سيتم طرحه قريبا بمناسبة عيد الشباب هو مميز جدا، إذ أنه يحتوي على فكرة لم يسبق أن تم انجازها من قبل، وهي نقلة نوعية في مجال الفن، وتم العمل عليها من كل الجوانب ليتم تقديمها للجمهور المغربي قريبا.
وتجدر الإشارة إلى أن هذه الأغنية التي هي عبارة عن ملحمة بعنوان “مالك القلوب”هي خطوة فنية مميزة ورائعة تم انجازها من قلب الصحراء المغربية، وتمت تأديتها من قبل فنانين من صحراويين الذين عبروا من خلالها عن ولائهم لجلالة الملك محمد السادس وعن قناعتهم العميقة بمغربية الصحراء إلى الأبد تحت شعار دائم “الله الوطن الملك.”

1

2

3

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا