موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

الفنانة هند الزيادي تكشف تفاصيل مؤثرة عن حادثة انتحار صديقتها المقربة


في خرجتها الإعلامية الأخيرة رفقة المقدمة شهرزاد عكرود في برنامجها” احك لشهرزاد” كشفت الفنانة المغربية هند زيادي مجموعة من التفاصيل الخاصة عن حياتها الشخصية والمهنية وفتحت قلبها للحديث بعفوية وتلقائية في مجموعة من المواضيع.
ومن بين المواضيع التي تحدثت عنها الفنانة هند الزيادي في حوارها مع شهرزاد عكرود، وفاة صديقتها المقربة بطريقة مأساوية حيث وضعت حدا لحياتها بشكل مفاجئ تاركة وراءها حزنا كبيرا خلفته لعائلتها ولصديقاتها حيث أقدمت على هذا الفعل دون سابق إنذار.
وأكدت هند الزيادي في حديثها قائلة:”كنت في السنة الأولى من الثانوية فاش انتحرت الصديقة ديالي، هذاك النهار كان أول مرة نخرجو ونجمعو الفلوس باش نمشيو ناكلو فالمطعم لي كنبغيو وكيعجبنا الأكل ديالو، كنت أنا وياها وصديقة أخرى، كنا فرحانين كنضحكو ونتصوروا وكلشي الأمور كانت هانية، وصلات الستة وكان خاصنا نرجعوا للدار وتفارقنا”.
مضيفة في حديثها قائلة:”من وراها بساعة كيعيطو ليا هند أجي را سكينة ماتت، فالأول كان كيصحاب ليا صحابتي كيتفلاو عليا، مشيت باش نشوف وعلى أساس غير كيضحكو معايا، بالحق فاش مشيت لقيت أنه فعلا نتاحرات ، شنو الأسباب وكيفاش وعلاش”.

1

2

3

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا