موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

انتقادات لاذعة للمغربية بسمة بوسيل بسبب الثقافة المغربية في أغنيتها الجديدة


تعرضت المغربية بسمة بوسيل لانتقادات لاذعة من طرف بعض من جمهورها الذي رفض تماما طريقة توظيفها للثقافة المغربية في عملها الفني الجديد الذي اختارت له عنوان “لـ بسمة” وهو عبارة عن أول أغنية مغربية لها.
ورغم أن المغربية بسمة بويل قد قامت بالترويج لعملها الفني الأخير بشكل موسع ومكثف، قبل أن تطرحه عبر قناتها الرسمية على منصة يوتيوب، إلا أنه لم يحقق النجاح الذي كانت تتوقعه، إذ لم يقتصر تفاعل الجمهور إلا على المنشورات والتدوينات الخاصة بالعمل، والذي طرحته منذ فترة ولم يصل إلى الأعداد المطلوبة من المشاهدة.
هذا وطالب الجمهور من بسمة بوسيل أن تقوم بتحسين اختياراتها الموسيقية في المرة المقبلة، حتى يحقق العمل النجاح، لا سيما أنها اعتمدت في الفيديو كليب على خاصية الذكاء الاصطناعي، كما تعرضت هذه الأخيرة للعتاب من طرف جمهورها خاصة المغربي، لكونها اعتمدت على مجموعة من الرموز والعناصر التي تدخل ضمن الثقافة المغربية، إلا أنها لم توظفها بطريقة صحيحة وفي مكانها الواقعي.
ورغم الانتقادات التي تعرضت لها بسمة بوسيل إلا أنها تقبلتها ولم تغضب منها حيث قامت بالرد عليهم باحترامها لرأيهم، واشتغالها في المستقبل على تحسين اختياراتها الموسيقية.

1

2

3

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا