موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

العثور على جثــ..ــة امرأة والبحث متواصل عن الثانية بعدما جرفتهما السيول بإقليم ورزازات


أودت السيول الجارفة التي عرفها إقليم وزرازات بحياة سيدتين تنحدران من جماعة اغرم نوكدال التابعة لإقليم ورزازات، كانتا تقومان ببعض الأعمال الفلاحية، قبل أن تباغتهما السيول لتختفيا عن الأنظار.
وبعد عملية تمشيطية، تم العثور على جثة امرأة في منطقة اماسين بجماعة اغرم نوكدال بإقليم ورزازات، في وقت تتواصل فيه عمليات البحث عن المرأة الثانية لازالت في عداد المفقودين.
وجاءت عملية العثور على جثة المرأة بعد حملة تمشيط مكثفة قامت بها فرق الإنقاذ على طول أحد الأودية بالمنطقة، حسبما أعلنته السلطات المحلية في إقليم ورزازات.
وخلفت التساقطات المطرية الغزيرة المصحوبة بفيضانات وسيول جارفة، التي شهدتها أقاليم ورزازات وتنغير وميدلت، مساء الجمعة، أضرارا مادية وتعطيل حركة المرور في محاور طرقية عديدة بهذه الأقاليم والدواوير التابعة لها.
وقد غمرت المياه، التي ارتفع منسوبها إلى 30 سنتيمترا حسب مصادر إعلامية محلية، العديد من المنازل والمزارع، ما أدى إلى قطع الطرق المؤدية إلى هذه الدواوير وعزل ساكنتها عن العالم الخارجي.
وأفادت ذات المصادر بأن المتضررين ناشدوا السلطات المحلية والإقليمية من أجل التدخل العاجل لإنقاذهم وتقديم المساعدات اللازمة، جراء الظروف الطبيعية الصعبة التي يعيشونها.
وأوضحت المصادر أن الأمطارا الغزيرة، تسببت في تدفقات مائية قوية على مستوى الأودية والأنهار، الأمر الذي تسبب في حدوث فيضانات بهذه الأقاليم والمناطق التابعة لها، حيث غمرت المياه العديد من المنازل وقطعت العديد من المحاور الطرقية، كما تسببت في انقطاع الكهرباء على مستوى عدد من الجماعات المحلية.

1

2

3

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا