موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

بأنف اصطناعي الفنانة حورية فرغلي تستعيد شكل وجهها الطبيعي


كشفت مصادر مقربة من الفنانة حورية فرغلي، عن سر استعادتها لجمالها القديم في المقابلات التلفزيونية وبعض الصور من الحفلات والمناسبات الفنية، مؤكدا أنها تضع “أنفا صناعيا” تم تصميمه خصيصا في لندن، وتشبه إلى حد كبير ملامح أنفها القديم الذي تهشم إثر سقوطها أثناء ممارسة رياضة الفروسية.
وأشارت المصادرإلى أن حورية فرغلي تأثرت بشكل عاطفي عندما رأت ملامح وجهها القديم لأول مرة منذ خضوعها لجراحات زرع أنف جديد، وقال إن تصميم الأنف الصناعي أعاد إليها ملامحها السابقة وأنها خضعت للفحص في إنجلترا، بعد اقتراح من صديقها المخرج خالد الحجر، وتم تصميم الأنف بشكل يعيد إليها ملامح وجهها الأصلية، مشيرًا إلى أن التكلفة كانت باهظة للغاية، وارتدت الأنف الصناعية لأول مرة في مقابلات تلفزيونية مسجلة فقط، بينما تفضل عدم استخدامه في حياتها اليومية.
وسبق أن أكدت حورية فرغلي أن عملية “إعادة بناء الأنف” بعدما تعرض للكسر أثناء ممارسة رياضة الفروسية، تضمنت الخضوع لأربع عمليات جراحية، على يد طبيب أميركي متخصص في هذا النوع من الجراحات الدقيقة، وقالت إنه تتبقى جراحة واحدة ولكنها أجلت الخضوع لها لحين استقرار وضعها الصحي.
يذكر أن المخرج خالد الحجر كشف مؤخرا عن إسناد بطولة فيلمه الجديد “جميلة والغضب” إلى حورية فرغلي، مشيرا إلى أنه أسند الدور إليها بعد نجاح آخر عملية جراحية لها واستعادتها حالتها الصحية الطبيعية.
وكان آخر أعمال حورية فرغلي مسرحية “رابونزل بالمصري” للأطفال، حيث عبرت في لقاء سابق عن شوقها للجمهور وحنينها للنجاح والعمل قائلة: “الجمهور وحشني والنجاح وحشني والشغل وحشني.”

1

2

3

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا