موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

الفنانة سارة فارس تبرز بدورها في “ناس الملاح” عن تعايش الديانات بالمغرب


سيكون الجمهور المغربي قريبا على موعد مع المسلسل المغربي الجديد “ناس الملاح” الذي سيتم عرضه كل يوم خميس عبر القناة الثانية، وهو العمل الذي حاولت من خلاله المخرجة جميلة بنعيسى البرجي التحدث عن عودة يهود مغاربة إلى أرض الوطن.

1

2

3

وتلعب الفنانة المغربية سارة فارس دورا مميزا في مسلسل “ناس الملاح” وهو يهودية مغربية تدعى “جنين” كانت تعيش في أوروبا قبل أن تقر تقرر العودة للمغرب لتزور إحدى قريباتها بمدينة الصويرة، ليشدها الحنين لأيام الماضي التي عاشتها بالمغرب، وهو الشيء الذي يجعلها تقرر الاستقرار بشكل نهائي وعدم العودة مرة أخرى إلى أوروبا.

وحسب ما كشفته سارة فارس للصحافة المغربية أن دورها في هذا المسلسل يعتبر نقلة نوعية بالنسبة لها، لا سيما أنه مختلف عن كافة الأدوار التي سبق لها وأن شخصتها، إذ أنه يبرز مدة تعايش الديانات المختلفة في المغرب وهو الشيء الذي يتميز به منذ عهود وليس وليدة اللحظة، وهو من أكثر الأمور التي ساهمت في خلق شيم التسامح والتعاون والشعور بالأمن والأمان في هذا البلد.

وتجدر الإشارة إلى أن العمل الجديد الذي اختير له “ناس الملاح” كعنوان” يعرف مشاركة نخبة مهمة من الفنانين المغاربة من الجيلين معا، كما أنه سيعرف سرد مجموعة من القصص المختلفة حول قضية “عودة اليهود المغاربة إلى أرض الوطن”.

 

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا