موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

الفنانة مجيدة بنكيران تكشف رأيها في أجور الفنانين ودخول المؤثرين مجال التمثيل


انضافت الفنانة المغربية مجيدة بنكيران إلى قائمة الفنانين المغاربة الذين تحدثوا عن الأجور التي يتقاضاها الفنانون المغاربة مقابل الأعمال الفنية التي يقدمونها، والتي وصفتها بالهزيلة بالمقارنة مع الميزانيات التي يتم رصدها لهذه الأعمال.
وأكدت مجيدة بنكيران في تصريح للصحافة المغربية أن الميزانيات المرصودة للأعمال الفنية عرفت ارتفاعا ملحوظا ووصلت إلى مليارات السنتيمات في السنوات الأخيرة ألا أن أجور الفنانين بقيت هزيلة، مقارنة بالسابق حيث كان الفنان يحصل على أجر محترم رغم أن الميزانيات وقتها كانت ضيفة بما نراه اليوم.
كما كشفت الفنانة مجيدة بنكيران سبب غيابها عن الشاشة وعن الاعمال الرمضانية، حيث قالت أن هذا راجع للمسؤولين عن الذين يصنعون الأعمال الرمضانية والأمر ليس بإرادتها هي، مضيفة أن الأجر الذي يمنحونه لا يليق بمستوى ومكانة الفنان المغربي لا سيما الكبار منهم الذين عملوا كثيرا و أعطوا الأكثر لهذا المجال حتى يصل إلى ما هو عليه اليوم.
هذا وعبرت مجيدة بنكيران عن رأيها في دخول المؤثرين للمجال الفني، حيث قالت أن الأمر اليوم أصبح عبارة عن اختيار للمؤثرين من أجل استقطاب الجماهير في غياب تام للظروف التي تحفظ كرامة الفنان سواء تعلق الأمر بالمستوى المادي أو المعنوي.

1

2

3

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا