موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

لسبب غريب لا يمكن تخيله سيدة تطلب الطلاق من زوجها


أقامت ربة منزل مصرية بدعوى إلى محكمة الأسرة تطالب خلالها بالخلع من زوجها الذي يعمل مهندس ، بسبب وضعه جهاز تتبع GBS في ملابسها؛ لشكه الدائم بها.
وقالت ربة المنزل في دعواها: “تزوجت بمحمود، 33 سنة، يعمل مهندس كمبيوتر، بعدما تعاملت معه خلال صيانة اللاب توب الخاص بي، وتولدت بيننا مشاعر عاطفية دامت شهورًا، وتقدم لخطبتي وتمت الزيجة في حفل صغير وسط الأهل والأقارب”.
وأضافت: “عشنا حياة زوجية عادية، اعتقدت وقتها أن أفعاله مبررها الغيرة، ولكن زوجي يشك في كل تصرفاتي، وخلقه ضيق لا يتفاهم”.
وتابعت الزوجة: “تحدثنا معًا لتغيير طريقته لاستكمال علاقتنا، ازداد شكه أكثر، ووصل بها الأمر أنه اعتقد أنني أخونه مع شخص آخر”.
اصلت في دعوى الخلع: “شكاك و بيتكلم كتير في موضوعات ملهاش علاقة بحياتنا، بيحكي خيانة أصحابه وعنده شعور دايمًا إني بخونه، حاولت التعامل معه بكل الطرق، ولكنه صوته العالي وطريقته في عدم التفاهم غير مقبولة نهائيًّا”.
وأشارت الزوجة أنها خلال تنظيف الملابس الموجودة بخزانة الملابس، وجدت جهازًا صغيرًا، بعد البحث عنه عن طريق الإنترنت، اكتشفت أنه جهاز GPS.
ولفتت في ختام دعواها أنها عندما واجهته تعرضت لوصلة ضرب دامت ساعات، مضيفة: “بعدها طردني في الشارع الساعة 2 بليل، وأصر على رفض الطلاق، فلجأت إلى محكمة الأسرة بمصر الجديدة، لرفع دعوى خلع ضده، لاستحالة المعيشة معه”.

1

2

3

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا