موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

بقضاياه الاجتماعية فيلم “هوس” ينطلق في عرضه ما قبل الأول


انطلق عرض الفيلم السينمائي الجديد “هوس” في القاعات السينمائية المغربية بعد أزيد من سنتين على تصوير مشاهده، علما أنه من بين الإنتاجات السينمائية الوطنية التي انتظرها الجمهور بسبب تسليطه الضوء على مواضيع نفسية واجتماعية مثيرة للاهتمام، تلامس واقع المجتمع المغربي.
وفي هذا السياق كشف مخرج العمل إبراهيم الإدريسي الحسني، أن شريطه الطويل “هوس” يناقش موضوع “السيكوباتية” داخل وسائل التواصل الاجتماعي، وهو عمل جديد على السينما المغربية حظي بإشادة العديد من النقاد الذين شاهدوه في عرض ما قبل أول، وأعجبوا به وبالرسائل التي يحملها.
وتابع المخرج ذاته بأن “هذا الفيلم موجه إلى جميع الشرائح والفئات العمرية، لأن الجميع اليوم أصبح يعيش في عالم وسائل التواصل التي جعلت الناس مرتبطة بها بشكل كبير”، مبرزا أن إسناد دور البطولة للممثلة جيهان كيداري كان موفقا بالنسبة له، لأنها تمكنت من الدور وأعطته النتائج التي كان ينتظرها أمام الكاميرا.
بدورها أوضحت جيهان كيداري، بطلة العمل، أن مشاركتها في الفيلم تعد أول تجربة لها في السينما، مشيرة إلى أنها كانت جديدة ورائعة.
وتابعت: “أنا كيعجبني نشتاغل مع ناس جداد، ونكتاشف بلاطويات جداد، وتقنيات جديدة فرحانة بهاد التجربة”.
يشارك في هذا العمل ثلة من الفنانين، أبرزهم جيهان كيداري، ومراد حميمو، ورفيق بوبكر، ومحمد طوير الجنة، وأمين بنجلون، ومحسن مهتدي، محمد حميمصة، محمد العلمي، الخمار لمريني، حفصة بورقادي، رانيا منصور، وحميد الرضواني ومحمد توفيق المعلم ونبيل لمتيوي وهدى الفيلالي، فيصل نجدي، إيمان الإدريسي، وحسن الإسماعيلي العلوي وفريد البوزيدي، وشيماء البحادي، وهاجر آيت بلفقيه ومحمد نجدي وإلهام بدري وإبراهيم بنخدة وأمين مرابطي وغيرهم.

1

2

3

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا