موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

الفنانة رجاء بلمير تكشف موقفا طريفا عاشته موظفي الإحصاء بسبب والدتها


أثارت الفنانة المغربية، رجاء بلمير، موجة من الضحك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، وذلك بعد أن شاركت متابعيها تجربة طريفة عاشتها مع موظفي الإحصاء الذين زاروا منزل عائلتها.
وبأسلوبها الفكاهي المعهود، روت بلمير تفاصيل هذه الزيارة، مشيرة إلى أن الأسئلة التي طرحها موظفو الإحصاء كانت بسيطة، مثل عدد الأفراد المقيمين في المنزل. إلا أن الموقف الطريف يكمن في رد فعل والدتها على أحد الأسئلة، حيث أصرّت على الإبقاء على عمر زواجها كما اعتادت دائماً، رغم معرفة الجميع بالرقم الصحيح.
وقالت بلمير مازحة: “خاصكم تعرفوا عائلتي ماكيدوزش عندها الإحصاء عادي، حيث ماما قالت لك وصلنا لواحد السؤال ديال ماماك شحال كان عندها من عام فاش تزوجات، ماما ديما كتقول لينا 18 عام ولكن هي تزوجات فاش كان عندها 21 عام، حرفيا ماما مزيودة فسنة 1968 كنحسبوا أنا والسيدة تزوجتي فـ 1991 كتقول لينا شوفوا إلا ما حطيتوش ليا 18 عام غادي ندعيك نتي وياها”.
وقد لاقى هذا المنشور تفاعلاً كبيراً من قبل متابعي بلمير، الذين عبروا عن إعجابهم بروح الدعابة التي تتمتع بها الفنانة، وشاركوا قصصاً مشابهة حدثت معهم خلال عمليات الإحصاء.

1

2

3

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا