موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

فرنسا تقر إجراءات جديدة لحجز مواعيد الفيزا


شرعت شركة “TLScontact” المكلفة بخدمات تجميع طلبات التأشيرات، بالنيابة على خمس مؤسسات قنصلية ودبلوماسية معتمدة بالمغرب، انطلاقا من اليوم، في تطبيق نظام جديد من أجل الحصول على مواعيد التأشيرة لفرنسا. وذلك من خلال التأكد من هوية المتقدمين عبر اتصال فيديو بمركز التأشيرات بالرباط.

1

2

3

وأوضحت الشركة أن هذا الإجراء الجديد، يهم جميع طلبات التأشيرة الأولية. سواء كانت زيارة عائلية، سياحية أو لأغراض خاصة. مثل الدراسة، السفر المهني، التدريب، المشاركة في فعاليات ثقافية، علمية أو رياضية، بما في ذلك المهمات المؤقتة.

حيث سيقوم مقدم الطلب بملء نموذج طلب التأشيرة على موقع “France-Visas”، ثم التسجيل على موقع “TLScontact” وتعبئة المعلومات المطلوبة المتعلقة بطلبه. ذلك قبل أن يتم التواصل معه من طرف مركز المكالمات لإجراء مكالمة فيديو لتأكيد هويته، من خلال عرض جواز سفره على الكاميرا. ليتلقى بعد ذلك بريدًا إلكترونيًا بنتيجة التحقق.

فور الانتهاء من عملية التحقق بنجاح، سيتلقى مقدم الطلب رسالة تأكيد عبر البريد الإلكتروني، تحتوي على موعد محدد للمقابلة الشخصية، كما أن دفع رسوم الخدمة يتم في يوم المقابلة مباشرة. ولا يشترط الدفع المسبق.

ويتم الاحتفاظ بالطلب لمدة 45 يوما، من يوم التأكيد عبر مكالمة الفيديو. وإذا لم يتم تحديد موعد خلال هذه الفترة، فسيكون من الضروري تسجيل جديد لطلب موعد مرة أخرى.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا