موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

الفنان سعد لمجرد يوجه رسالة مؤثرة ورومانسية لزوجته بمناسبة الذكرى الثانية لزواجهما


احتفى النجم المغربي سعد لمجرد بمناسبة مزدوجة في حياته الشخصية، حيث تزامن عيد ميلاد زوجته غيثة العلاكي مع الذكرى الثانية لزواجهما. ولم يفوت لمجرد هذه الفرصة ليشارك جمهوره هذه اللحظات الحميمة، فنشر على حسابه الرسمي عبر تطبيق “إنستغرام” مجموعة من الصور التي تجمعه بزوجته، والتي أظهرت مدى سعادتهما وتآلفهما في هذه المناسبة المميزة.
في تعليقه على الصور، أعرب لمجرد عن حبه لزوجته بكلمات مليئة بالعاطفة، حيث قال: “في كل يوم معكِ، أكتشف أكثر فأكثر معنى الحب الحقيقي. أنتِ إحدى نعم الله عليّ، والشريكة التي تجعل كل لحظة مليئة بالدفء والحنان. الله يخليكِ ليا يا غويتة ديالي، وكل عام ونحن نعيش أجمل الحكايات معًا. عيد زواج سعيد وعيد ميلاد سعيد، يا أغلى هدية في حياتي.”.
هذا التعبير يبرز مدى حبه العميق وحرصه على الاحتفال بكل تفاصيل حياتهما المشتركة، مقدرا تلك اللحظات كجزء مهم من رحلتهما معا.
لاقى هذا المنشور تفاعلا واسعا من جمهوره على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث انهالت التعليقات التي تبارك للثنائي، متمنين لهما المزيد من السعادة والنجاح في حياتهما المستقبلية. وأثنى المعجبون على الطريقة التي اختار بها لمجرد التعبير عن حبه وامتنانه لزوجته في مثل هذه المناسبة المميزة.
ولم تكن هذه اللحظة مجرد احتفال بالنسبة لسعد وغيثة، بل أيضا فرصة لجمهور لمجرد للاطلاع على جانب مختلف من حياته الشخصية، حيث أظهر لمجرد وجهه الرومانسي والعاطفي، بعيدا عن الأضواء والمسارح، في لحظة عائلية تعكس الجانب الإنساني من حياته.

1

2

3

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا