موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

المغربية بسمة بوسيل تشارك متابعيها أجواء استمتاعها بلحظات خاصة رفقة والدتها


شاركت الفنانة المغربية بسمة بوسيل مع متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور التي جمعتها بوالدتها. وقد ظهرتا في أحد المطاعم وهما تتناولان وجبة طعامهما، وعلقت بسمة على مقطع الفيديو الذي نشرته بعبارة: “الأم الفرفوشة رزق”، معبرة عن محبتها وامتنانها لوالدتها بطريقة عفوية ولطيفة.
تعد بسمة بوسيل من الفنانات المغربيات اللواتي يحظين بمتابعة كبيرة عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث تشارك جمهورها بشكل مستمر لحظات من حياتها اليومية إلى جانب أعمالها الفنية. وقد لاقت الصور التي نشرتها مع والدتها تفاعلا واسعا من محبيها الذين عبروا عن إعجابهم بالعلاقة القوية التي تجمع بينهما.
على صعيد آخر، أصدرت بسمة بوسيل مؤخرا أغنية جديدة بعنوان “عشنا وشفنا”. هذه الأغنية تتناول موضوعات حساسة مثل الخيانة والأنانية في العلاقات العاطفية، حيث تطرقت فيها إلى تجارب يشعر بها الكثير من الناس في علاقاتهم الشخصية. الأغنية تم طرحها بطريقة فنية مبتكرة تعرف باسم “الأرت وورك”، مما أضاف لها طابعا إبداعيا وجذابا.
تجدر الإشارة إلى أن أغنية “عشنا وشفنا” جاءت من كلمات وائل توفيق، وهو شاعر معروف بأعماله التي تتناول موضوعات اجتماعية وعاطفية. أما اللحن فقد وضعه الموسيقي حسن علي، الذي برع في تقديم لحن متناسق يعكس روح الأغنية ومعانيها العميقة.
وفيما يتعلق بتوزيع الأغنية، فقد تولى هذا الجانب الموزع الموسيقي فادي إبراهيم، الذي ساهم في تقديم توزيع حديث ومميز أضاف للأغنية بعدا موسيقيا مختلفا. بفضل هذا الفريق الفني المتميز، لاقت الأغنية رواجا كبيرا منذ إصدارها.
تواصل بسمة بوسيل تألقها في مجال الغناء والموسيقى، وتثبت في كل عمل جديد أنها تمتلك موهبة فنية مميزة، تجعلها من أبرز الفنانات الشابات في الساحة الفنية العربية.

1

2

3

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا