موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

الفنانة وصال بيريز تعود بدور جديد في المسلسل المغربي “خط الرجعة”


 

1

2

3

تعود الفنانة وصال بيريز إلى الساحة التلفزيونية من خلال دورها الجديد في المسلسل الدرامي “خط الرجعة”، بعد أن لاقت إشادة واسعة لدورها في المسلسل السابق “كاينة ظروف”، حيث جسدت شخصية “جميلة” التي أثارت تعاطف الجمهور بفضل مشهد مؤلم يتناول موضوع “الاغتصاب القاسي”.

شخصية “سلمى” بين الخير والشر:

في “خط الرجعة”، تقدم وصال بيريز شخصية جديدة تماما تدعى “سلمى”، التي تعيش صراعات داخلية حادة بين دروب الخير والشر. تتطور أحداث القصة لتظهر كيف أن تصرفات “سلمى” يمكن أن تثير تعاطف الجمهور في بعض اللحظات، بينما يمكن أن تجعلهم يشعرون بالنفور منها في لحظات أخرى. كما أوضحت في تصريح منها للصحافة أن الشخصية تتسم بتعقيد كبير، حيث تحظى بجوانب إيجابية وسلبية تجعلها أكثر إنسانية.

علاقة “سلمى” بعائلة “با عمر”:

تتجسد شخصية “سلمى” كزوجة لمحام يدعى “مهدي” والذي يجسده سعد موفق، وككنة في عائلة “با عمر” الذي يلعب دوره محمد خيي، حيث توضح وصال أن “سلمى” تجد نفسها محاصرة بين ضغوط الحياة العائلية والتحديات التي تواجهها، مما يزيد من عمق شخصيتها ويعكس الصراع الداخلي الذي تعيشه.

التأثير على الجمهور:

تتوقع وصال أن تحظى شخصية “سلمى” بتفاعل قوي من الجمهور، حيث يمكن أن يتعاطفوا معها في بعض المواقف، بينما قد يشعرون بالاستياء من أفعالها في مواقف أخرى. هذه الديناميكية تجعل من “سلمى” شخصية مثيرة للاهتمام، حيث تتمكن وصال من تقديم أبعاد متعددة لشخصيتها.

بفضل أدائها المتميز في “كاينة ظروف”، تأمل وصال بيريز أن تحقق نفس النجاح في “خط الرجعة”، حيث تتطلع إلى توصيل رسالة عميقة حول تعقيدات النفس البشرية. من المؤكد أن جمهورها سيتابع بشغف تطورات شخصية “سلمى” وما ستجلبه من مفاجآت في أحداث المسلسل.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا