موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

الفنان عبد العزيز وينزة في المسلسل المغربي “رحلة العمر” بدور جديد ومثير


 

1

2

3

يستعد الفنان عبد العزيز وينزة لمشاركة في المسلسل المغربي الجديد “رحلة العمر”، الذي سيعرض قريبا على القناة الأولى. هذا العمل الدرامي يحمل في طياته قصصا إنسانية مؤثرة، تسلط الضوء على حياة الأشخاص الذين وجدوا أنفسهم في دار العجزة. يروي المسلسل تجارب متعددة لشخصيات مختلفة، حيث يختار بعضهم قضاء ما تبقى من حياتهم في هذه الدار، بينما يجد آخرون أنفسهم مضطرين للعيش فيها بعد تخلي أبنائهم عنهم.

يتناول “رحلة العمر” موضوعا اجتماعيا حساسا، حيث يسرد قصص هؤلاء المسنين الذين يعيشون في ظروف صعبة، مما يعكس التحديات التي تواجه الأسر المغربية في رعاية كبار السن. يهدف المسلسل إلى إلقاء الضوء على أهمية الاحترام والرعاية لكبار السن، وينقل رسائل إنسانية تعكس قيم التضامن والتكافل الاجتماعي.

يجمع العمل بين مجموعة من كبار الفنانين المغاربة وقيدومي الفن، بالإضافة إلى مجموعة من الفنانين الشباب. من بين الأسماء اللامعة المشاركة في هذا العمل نجد: مليكة العمري، أحمد الزهري العائد بعد غياب طويل، عبد الله ديدان، نعيمة إلياس، راوية، فضيلة بنموسى، زهور السليماني، طارق البخاري، حسن فولان، عبد الإله عاجل، عبد الني البنيوي، ماري باتول، بالإضافة إلى الرابور وينزة الذي يضيف لمسة عصرية للمسلسل.

ويسعى “رحلة العمر” لتقديم نظرة عميقة إلى واقع حياة المسنين، مستعرضا قصصهم وتجاربهم المتنوعة. من خلال هذا العمل، يأمل المخرجون أن يتفاعل المشاهدون مع هذه القضايا الاجتماعية، وأن يدعوهم ذلك إلى التفكير في دورهم تجاه الآباء والأجداد.

ويعد مسلسل “رحلة العمر” فرصة مثيرة للجمهور المغربي للتأمل في العلاقات الأسرية والقيم الإنسانية. تابعوا عرض المسلسل على القناة الأولى، واستعدوا لتجربة درامية مؤثرة.

 

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا