موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

الفنان سعد لمجرد يحتفل بنصف مليار مشاهدة على الديو الغنائي مع إليسا


احتفل النجم المغربي سعد لمجرد بوصول عدد مشاهدات الديو الغنائي الذي جمعه باللبنانية إليسا، منذ عامين ونصف، بنصف مليار مشاهدة على موقع “يوتيوب”، ونشر لمجرد بوستر الأغنية مع إليسا وعليها رقم 500 مليون مشاهدة على “يوتيوب”.
ووجّه لمجرد الشكر لصُناع الأغنية من خلال منشوره على موقع “إكس”، قال فيه: “كم هو جميل أن أتذوق طعم النجاح بجانب أحبائي، كل الشكر والاحترام للفنانة العظيمة إليسا ، وللأعزاء أمير طعيمة، رامي جمال، وأحمد إبراهيم، مُمتن لكم جميعا لدعمكم الكبير في نجاح الأغنية”.
وتُعد أغنية “من أول دقيقة” هي التجربة الأولى للمغربي سعد لمجرد في غناء اللون الرومانسي والإيقاع الموسيقي الهادئ، الذي لا يتشابه مع هويته الموسيقية المتعارف عليها منذ سنوات طويلة، بين الموسيقى الراقصة والكلمات المغربية والمصرية الممزوجة باللغة الفرنسية.
وأدلى سعد لمجرد بتصريحات عقب نجاح الأغنية بأنه شعر بالطمأنينة بغنائه إلى جانب إليسا، هذا اللون الغنائي غير المألوف بالنسبة له، والذي خاضه للمرة الأولى معها.
وكان توقيت تنفيذ وطرح مشروع ديو “من أول دقيقة” بمثابة خطوة إيجابية كبيرة، في أعقاب خروجه من السجن، على هامش تعرضه للحبس مجددا في قضية الفتاة الفرنسية، وهو ما أعطاه نوعاً كبيراً من الدعم في خطوة فارقة في غناء أغنية رومانسية مع ملكة الإحساس والرومانسية إليسا.
ولذلك توجه لها بالشكر مثلما فعل من قبل في عدة مقابلات إعلامية وتصريحات تليفزيونية، وقال إن علاقته بها جيدة للغاية، وأنه سعيد بهذا الديو الذي شاركها غناءه منذ عامين.
ويُشار إلى أن سعد لمجرد احتفل منذ أيام قليلة بعيد ميلاد زوجته غيثة العلاكي وعيد زواجهما معاً، ونشر صورة تجمعها به على حسابه الرسمي على موقع “الإنستغرام”، وعلق بكلمات رومانسية لاقت رواجاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث وجه لزوجته رسالة في عيد ميلادها وزواجهما.
وقال: “عيد ميلاد سعيد وعيد زواج سعيد لزوجتي الرائعة! سندي في السراء والضراء، أنا ممتن جدا لدعمك وحبّك. أحبك بلا نهاية”.

1

2

3

 

Voir cette publication sur Instagram

 

Une publication partagée par saadlamjarred (@saadlamjarred1)

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا