موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

الفنانة نرجس الحلاق تستقبل مولودتها الثانية وتطلق عليها اسما جميلا


استقبلت الفنانة والممثلة المغربية نرجس الحلاق مولودتها الثانية، حيث تقاسمت فرحتها مع جمهورها عبر حسابها الرسمي على “إنستغرام”، مع نشر صورة تجمعها بطفلتها الرضيعة التي أطلقت عليها اسم “رحمة”، إلى جانب ابنتها الكبرى فنة. عبرت نرجس عن سعادتها الكبيرة بوصول طفلتها الجديدة من خلال تدوينة مليئة بالحب والامتنان، قالت فيها: “وجاءت صغيرتي الجميلة، جاءت بريئة الروح صافية العينين كالسماء.”

1

2

3

أوضحت نرجس في تدوينتها أن اختيار اسم “رحمة” جاء بدافع الحب والحنان لأمها وأبيها، واعتبرتها “قطعة ثانية من قلبها”. وأضافت: “اللهم حسن أخلاقها واملأ قلبها نورا وحكمة، اللهم انبتها نباتا حسنا، واجعلها قرة أعين لوالديها، واحفظها وبارك لنا فيها”. يظهر من خلال هذه الكلمات عمق المشاعر التي تجمعها بطفلتها ورغبتها في تنشئتها على القيم الجميلة.

تطرقت نرجس أيضا إلى علاقتها بابنتها الكبرى فنة، موضحة أن فنة لم تشعر بالغيرة من شقيقتها الصغيرة، بل أبدت محبة وحنانا نحوها. وقالت نرجس مازحة إن الصورة أظهرت فنة وكأنها “تبكي” بسبب منعها من حمل رحمة لأنها صغيرة جدا، وليس بسبب الغيرة. وأعربت عن شكرها لله الذي “حنن قلب فنة على أختها” متمنية أن تدوم هذه المحبة بينهما.

تلقت نرجس الحلاق سيلا من التهاني والتبريكات من أصدقائها الفنانين ومتابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، الذين عبروا عن فرحتهم وسعادتهم بهذا الحدث السعيد. وشكرت نرجس جمهورها على الحب والدعوات الطيبة التي تلقتها قائلة: “شكرا على ميساجاتكم، نتوما العائلة”.

بهذا الشكل، أظهرت نرجس الحلاق مرة أخرى علاقتها القوية بجمهورها وتقديرها لدعمه المستمر في لحظاتها الخاصة والعائلية.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا