موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

الفنانة فضيلة بنموسى تخرج عن صمتها بعد شائعة وفاتها


خرجت الفنانة المغربية القديرة فضيلة بنموسى عن صمتها لترد على الشائعات التي اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية، بخصوص خبر وفاتها المزعوم. هذه الشائعة التي انتشرت بسرعة كبيرة عبر مختلف المنصات الرقمية، تسببت في قلق كبير لدى جمهورها وعائلتها، خاصة المقيمين خارج المغرب.

1

2

3

انزعاج بنموسى من مروجي الشائعات:
في تصريح منها للصحافة أبدت فضيلة بنموسى انزعاجها الشديد من مروجي شائعة وفاتها، مؤكدة أن هذه ليست المرة الأولى التي تواجه فيها مثل هذه الأخبار الكاذبة. وقد عبرت بنموسى عن غضبها الكبير من تكرار هذه الظاهرة قائلة: “الحمد لله أنا بخير، والله لا أفهم لماذا يروج البعض لمثل هذه الإشاعات التي تسبب في قلق عائلاتنا”.

صدمة العائلة والمتابعين:
انتشار هذه الشائعة أثار موجة من الهلع بين أفراد عائلة فضيلة بنموسى، وخاصة أولئك الذين يقيمون خارج المغرب، حيث وجدوا أنفسهم في حالة من الخوف والترقب. الشائعات التي روجتها صفحات وهمية على مواقع التواصل الاجتماعي ساهمت في تضخيم هذا القلق، وهو ما جعل الفنانة تشعر بمسؤولية توضيح الحقيقة لجمهورها.

موقف حازم تجاه مروجي الشائعات:
في حديثها، شددت بنموسى على أن مروجي هذه الأخبار الكاذبة يجب أن يحاسبوا على أفعالهم، معبرة عن استيائها من غياب الوعي والمسؤولية لدى بعض الأشخاص الذين ينشرون مثل هذه الأخبار دون التفكير في التأثير السلبي الذي يمكن أن يحدثوه. وقالت في هذا السياق: “الله ياخذ فيهم الحق”، معربة عن أملها في أن يتوقف الناس عن ترويج مثل هذه الشائعات.

شائعة الوفاة وأثرها على الفنانة:
هذه ليست المرة الأولى التي تجد فيها فضيلة بنموسى نفسها ضحية لشائعات مماثلة، حيث تكررت مثل هذه الأخبار في السنوات الأخيرة. وعلى الرغم من استيائها من تكرار هذه الأحداث، إلا أن بنموسى أكدت أنها ستواصل مشوارها الفني بثقة ودون التأثر بمثل هذه المحاولات.

رسالة فضيلة بنموسى لجمهورها:
في ختام حديثها، وجهت الفنانة رسالة شكر لجمهورها الذي أعرب عن قلقه وسارع للاطمئنان على حالتها، مؤكدة أنها بحالة صحية جيدة وستواصل تقديم أعمالها الفنية كما عودت محبيها.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا