موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

الفنانة المصرية داليا البحيري تعبر عن حبها للمغرب وتتغنى بمغربية الصحراء


تعتبر الفنانة المصرية داليا البحيري واحدة من أبرز الوجوه الفنية في العالم العربي، وقد أثبتت موهبتها وقدرتها على التواصل مع الجمهور في مختلف البلدان. مؤخرا، قامت داليا بزيارة المغرب، حيث تجولت في مدينتي الرباط وسلا، وذلك بمناسبة حضورها مهرجان سلا لسينما المرأة في دورته ال17، حيث حظيت بتكريم مميز عن مجمل أعمالها.

1

2

3

خلال زيارتها، نشرت داليا البحيري مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، حيث ظهرت في عدد من المعالم السياحية بالرباط وسلا، محاطة بجو من الجمال الطبيعي والثقافة الغنية. في تعليقها على الفيديو، كتبت: “المغرب الجميل، الله يحفظ المغرب وأهله”، مما يعكس محبتها وتقديرها للبلد وشعبه. جاء هذا التعليق مصحوبا بأغنية “العيون عينيا”، التي تعد بمثابة تعبير عن الروابط القوية بين الثقافتين المصرية والمغربية، إذ تبرز الأغنية جمال المناطق الصحراوية والعيون المغربية.

في إطار مهرجان سلا لسينما المرأة، الذي يعقد تحت رعاية الملك محمد السادس، كانت داليا إحدى النجمات المكرمات في هذه الدورة. حيث عقد مؤتمر صحفي على هامش التكريم، حضرته داليا، وعبرت عن سعادتها بهذه الجائزة الفخرية. وأكدت أن الحدث كان “دافئا وديناميكيا جدا”، مشيدة بالجهود التي بذلها القائمون على المهرجان.

تفاعل الجمهور المغربي بشكل إيجابي مع زيارة داليا، حيث امتلأت تعليقات متتبعيها على وسائل التواصل الاجتماعي بالترحيب والتقدير. عكست هذه التفاعلات مدى حب الجمهور المغربي للفنانة واعتزازهم بوجودها في بلادهم. كما نشرت داليا مجموعة من الصور خلال حفل التكريم، مما ساهم في تعزيز شعور الارتباط بين الفنانة وجمهورها المغربي.

على الرغم من الفرحة والاحتفالات، لم تغفل داليا عن الإشارة إلى الأحداث المأسوية التي تعيشها بعض الدول العربية مثل غزة ولبنان والسودان. حيث أعربت عن تأثرها العميق بهذه الأحداث، مشيرة إلى أن هذه الآلام تجعل كل فرحة ناقصة ومرة. وهذا يعكس وعيها الاجتماعي واهتمامها بالقضايا الإنسانية.

 

عرض هذا المنشور على Instagram

 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Didi Mahmoud‎‏ (@‏‎daliaelbeheri‎‏)‎‏

 

عرض هذا المنشور على Instagram

 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Didi Mahmoud‎‏ (@‏‎daliaelbeheri‎‏)‎‏

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا