موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

الفنانة هناء لمريني تقدم هدية فاخرة لوالدتها بهذه المناسبة


أبهرت الفنانة والمؤثرة المغربية هناء لمريني والدتها بهدية ثمينة من الذهب، حيث شاركت مقطع فيديو عبر حسابها على “إنستغرام”، أظهرت من خلاله رد فعل والدتها على المفاجأة. هذه الهدية جاءت كتعبير عن حبها وامتنانها لوالدتها التي كانت لها تضحية كبيرة في حياتها.
حرصت لمريني على إخبار والدتها بالهدية بطريقة مميزة، إذ أجرت معها مكالمة فيديو وثقت جزء منها، لتشارك اللحظة مع متابعيها. في التدوينة المرافقة للمقطع، كشفت هناء أن والدتها باعت جميع مجوهراتها من أجلها، وهو ما دفعها للسعي لتعويض والدتها بكل ما تستطيع.
وجاء في تدوينة هناء: “هذه السيدة باعت الذهب ديالها كامل عليا، دبا في كل مرة كتجيني كنمشي نشريلا شي حاجة ديال الذهب، عارفا ماشي شي حاجة ولكن كنحاول وغنبقا نحاول”. هذه الكلمات لاقت تفاعلا واسعا من متابعيها الذين أشادوا بعمق العلاقة بين الأم وابنتها.
من جهة أخرى، عبرت هناء عن انزعاجها من الأسئلة المتكررة حول موضوع الحمل، حيث أثارت هذه التساؤلات استياءها، خاصة أن زواجها الثالث لم يمر عليه سوى عام واحد.
في ردها على إحدى المتابعات عبر خاصية “الستوري” في “إنستغرام”، أوضحت هناء أن هذه الأسئلة تشعرها بعدم الارتياح، مؤكدة أن الأمر بات مزعجا ومتكررا بالنسبة لها.

1

2

3

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا