موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

الفنانة صفاء حبيركو تكشف لأول مرة سبب إخفائها لحملها بتوأم عن الجميع


 

1

2

3

تعد الفنانة المغربية صفاء حبيركو من أبرز الأسماء في الساحة الفنية المغربية، حيث تتميز بأدائها المميز وإطلالتها الجذابة. في الآونة الأخيرة، أثارت حبيركو اهتمام جمهورها بعد أن كشفت عن سبب إخفائها لحملها الأول بتوأمها “نايل” و”نيليا”.

خلال استضافتها في برنامج “احك لشهرزاد”، تحدثت صفاء عن الصعوبات التي واجهتها خلال فترة حملها. وأوضحت أنها كانت تعاني من مخاوف كبيرة حيال صحتها وصحة طفليها، مما دفعها لإخفاء خبر حملها عن المقربين منها. وقالت: “خبيت بلي عندي توأم على كاع المقربين ليا، وحتى واحد ما عرف حتى درت 7 شهور.” هذه الكلمات تعكس قلقها الشديد، حيث كانت تخشى من التحدث عن موضوع يعتبره البعض حساسا.

تشير تصريحات صفاء إلى أن أحد الأسباب الرئيسية وراء إخفائها للحمل كان خوفها على طفليها من العين والحسد. فقد اعتبرت أن الحديث عن حملها قد يجلب لها مشاعر سلبية أو حوادث غير متوقعة. وبالنظر إلى البيئة المحيطة بها، يبدو أن هذا الشعور كان مدفوعا بالتجارب السلبية التي شهدتها في حياتها أو في حياة الآخرين.

وعلى الرغم من مخاوفها، فإن صفاء حبيركو لا تعير اهتماما للأشخاص الذين يقدمون لها نصائح بشأن عدم إظهار أطفالها على وسائل التواصل الاجتماعي. فقد صرحت بكل ثقة: “مكنعمرش راسي بهادشي، وكنقول راه ربي اللي ايحفظهوم ليا.” يظهر هذا الموقف إيمانها القوي بأن الحماية ليست من خلال إخفاء أطفالها، بل من خلال الثقة بالله والاعتماد على إرادته.

تعكس تجربة صفاء حبيركو الإنسانية والتعاطفية، حيث تواصلت مع جمهورها بشفافية حول مشاعرها. يعتبر هذا التواصل جزءا من روحها الفنية، وهو ما يجعلها تبرز كفنانة تعيش تجارب حقيقية تعبر عنها في أعمالها. إن حديثها عن الصعوبات والتحديات التي واجهتها خلال فترة حملها يضفي عمقا على شخصيتها ويجعلها أكثر قربا من محبيها.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا