موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

الفنانة ريم فكري تعتلي الطوندونس المغربي بعملها الفني الجديد


 

1

2

3

استطاعت الفنانة المغربية الشابة ريم فكري أن تحجز مكانها في الطوندونس المغربي بأغنيتها الجديدة التي تحمل عنوان “مسافة”، محققة بذلك نجاحا كبيرا على منصات الاستماع. الأغنية حققت شهرة واسعة منذ إصدارها، حيث تمكنت من التمركز في الرتبة الثالثة ضمن قائمة الأغاني الأكثر استماعا على يوتيوب، لتنافس بذلك الأغاني التي تحتل المراتب الأولى والثانية.

نجاح ريم فكري بأغنيتها “مسافة” ليس بمحض الصدفة، فقد تميزت هذه الأغنية بكتابة الكلمات التي كانت من توقيع ريم وأمين البيض، والذي ساهم أيضا في تلحينها. هذه الثنائية الفنية استطاعت أن تلامس مشاعر الجمهور، ما جعل الأغنية تتصدر المراتب في الطوندونس وتحدث تفاعلا كبيرا على منصات التواصل الاجتماعي.

قامت ريم فكري بنشر مقطع فيديو وهي تؤدي أغنيتها “مسافة” عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، والذي تفاعل معه جمهورها بشكل واسع. ريم أرفقت الفيديو بتعليق يشير إلى توفر الأغنية قائلة: “مسافة متاحة الآن.. كيجاتكم الأغنية؟ غنقرا التعاليق ديالكم كاملين بيزوووو”، وهو ما أثار مزيدا من التفاعل والإعجاب من قبل متابعيها، الذين تهافتوا لتقديم تعليقات إيجابية حول الأغنية.

تواجد أغنية “مسافة” في المرتبة الثالثة على قائمة الطوندونس المغربي هو دليل على المنافسة القوية التي تخوضها ريم فكري في الساحة الفنية. وعلى الرغم من تواجد العديد من الأغاني التي تتصدر المراتب الأولى، إلا أن ريم استطاعت أن تحظى بتقدير واسع من الجمهور، ما جعلها تقترب من منافسة الأغاني التي تحتل المراتب الأولى.

ما يميز أغنية “مسافة” هو توازن الكلمات المؤثرة مع الألحان المبتكرة، حيث نجحت ريم فكري وأمين البيض في صياغة كلمات تعكس مشاعر العزلة والبعد بطريقة تجعلها قريبة من قلوب المستمعين. كما أن الألحان تساهم في تعزيز هذه المشاعر، ما جعل الأغنية تحقق انتشارا سريعا وتصدر الطوندونس.

من خلال حسابها على إنستغرام، استطاعت ريم فكري أن تعزز ارتباطها بجمهورها، حيث تتلقى باستمرار مئات التعليقات والتفاعلات حول أعمالها. الفيديو الذي نشرته وهي تغني “مسافة” لقي تفاعلا كبيرا، وهو ما يعكس قوة وسائل التواصل الاجتماعي في تعزيز شعبية الأغاني وتوسيع نطاق انتشارها.

تؤكد أغنية “مسافة” على موهبة ريم فكري الصاعدة في المجال الفني المغربي، حيث تعتبر هذه الأغنية خطوة إضافية نحو تحقيق شهرة أوسع وترسيخ مكانتها في الساحة الموسيقية. ومع هذا النجاح المتواصل، من المتوقع أن تستمر ريم في تقديم أعمال جديدة تنافس بقوة على الطوندونس وتحقق انتشارا واسعا على المستوى المحلي والدولي.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا