موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

الفنانة ماري باتول تروج لدورها في مسلسل “رحلة العمر” وتشارك كواليس العمل


أبدت الفنانة الصاعدة ماري باتول حماسها الكبير لمشاركتها في المسلسل الدرامي الجديد “رحلة العمر”، والذي يعرض أسبوعيا على القناة الأولى تحت إخراج لميس خيرات. وتعد هذه التجربة بالنسبة لماري محطة مهمة في مسيرتها الفنية الناشئة، حيث تسعى إلى تقديم أدوار تعكس قضايا اجتماعية عميقة.
تواصلت ماري باتول مع متابعيها عبر حسابها على “إنستغرام”، حيث نشرت صورا من كواليس العمل، وأرفقتها برسالة تقدير لكل من شارك في المسلسل. كتبت ماري: “من زكيو إلى مينا، هذا العمل يشكل لي خطوة جديدة مع فنانين أسهموا في تطوير السينما المغربية”. تعكس كلماتها سعادتها بالتواجد مع نجوم بارزين في عالم الفن.
وفي منشورها، وجهت ماري شكرا خاصا للمخرجة لميس خيرات وفريق العمل بالكامل، معبرة عن تقديرها للجهود المبذولة في إنتاج المسلسل. وأضافت: “شكرا لكل من ساهم في هذه الرحلة الاستثنائية. كان من الرائع العمل معكم جميعا”. هذا التفاعل يبرز مدى تعاونها وارتباطها بالفريق خلال التصوير.
يتناول مسلسل “رحلة العمر” قصص خمسة مسنين يقيمون في دار للمسنين بسبب ظروف مختلفة، كالعزلة العائلية، الوحدة، أو المشكلات المالية. يروي المسلسل تداخل حياتهم مع “مينا”، طالبة الطب التي تبدأ في اكتشاف أسرارهم الشخصية وعلاقتهم بأسرها. يركز العمل على قضايا إنسانية معاصرة تلامس المجتمع.
شارك في المسلسل إلى جانب ماري باتول نخبة من الفنانين المميزين، منهم زهور السليماني، طارق البخاري، عبد العزيز وينزا، وحسن فولان، مما أضاف للعمل بريقا خاصا. كما ظهر عدد من الفنانين المعروفين مثل فضيلة بنموسى وراوية، إلى جانب كوثر سميح التي قدمت أولى خطواتها التمثيلية في هذا العمل.
يأتي “رحلة العمر” ليؤكد تطور الدراما المغربية وقدرتها على تسليط الضوء على قضايا حساسة مثل العلاقات الأسرية ومشكلات كبار السن. من خلال دور ماري باتول، يطرح المسلسل العديد من التساؤلات حول قيمة الاهتمام بالمسنين وكيفية معالجة مشاعر الوحدة التي يعانون منها.
بعد تجربتها في “رحلة العمر”، تأمل ماري باتول في تحقيق نجاحات جديدة والمشاركة في مشاريع فنية مميزة. يعكس تفاعلها الإيجابي مع العمل طموحها لتقديم أداء متميز في المستقبل.

1

2

3

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا