موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

هشام مسرار يشجع متابعيه على ممارسة الرياضة ويعبر عن فخره بنجاحهم


 

1

2

3

في خطوة تعكس روح الفخر والاعتزاز، عبر الإعلامي المغربي هشام مسرار عن سعادته الكبيرة بتفاعل متابعيه على منصات التواصل الاجتماعي، حيث أشاد بدورهم الفاعل في ممارسة الرياضة والحفاظ على الصحة. هذا التوجه لم يأت من فراغ، بل هو نتاج لجهود متواصلة من مسرار لتحفيز الجمهور على تبني أسلوب حياة نشط وصحي.

من خلال حسابه الرسمي على إنستغرام، شارك مسرار تجربته مع أحد التحديات الرياضية التي أطلقها الأسبوع الماضي، حيث دعا متابعيه للمشاركة في سباق جري يمتد لمسافة 10 كيلومترات. وقد أبدى الإعلامي سعادته الغامرة عندما تواجد عدد كبير من المشاركين في هذا التحدي، حيث قال: “السلام عليكم.. الأحد لي فات قلت ليكم اجي نجريو 10 كيلوميتر.. وجيتو وشاركتو متصوروش الفرحة ديالي منين شفتكوم الصباح نهار الأحد، تشجعنا مع بعضياتنا وداز أحسن نهار بالنسبة ليا”. هذه الكلمات تعكس بوضوح الحماس الذي يشعر به مسرار عندما يراهم يتفاعلون بإيجابية مع دعوته.

وفي إطار حديثه، عبر مسرار عن امتنانه الكبير لمتابعيه، حيث أضاف: “شكرا ليكم متصوروش شحال كنفرح منين كتكون نتيجة بحال هكا ومزال غادي نجريو مع بعضياتنا”. هذه العبارات تعكس مدى ارتباطه بجمهوره، وتعكس أيضا نجاحه في إنشاء مجتمع رياضي يحفز الأفراد على المشاركة والتفاعل.

بهذه الطريقة، يظهر هشام مسرار ليس فقط دعمه للرياضة، بل أيضا أهمية العمل الجماعي والتشجيع المتبادل في تحقيق الأهداف الصحية. تبرز هذه المبادرات الإيجابية دور الإعلامي كقدوة يحتذى بها، مما يسهم في تعزيز ثقافة النشاط البدني في المجتمع المغربي.

 

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا