موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

اختيار فيلم “أميرة جبل عصفور” لفاطمة الزهراء بلدي للمشاركة في المهرجان الوطني للفيلم بطنجة


تتألق الممثلة فاطمة الزهراء بلدي كبطلة لفيلم “أميرة جبل عصفور”، الذي أخرجه كمال كمال، والذي تم اختياره للمشاركة في الدورة الرابعة والعشرين من المهرجان الوطني للفيلم المقرر عقده في طنجة بين 18 و26 أكتوبر الجاري. يعكس هذا الاختيار تميز العمل الفني وجودته، مما يجعله أحد أبرز المشاركات في المهرجان.
أعلنت فاطمة الزهراء بلدي عن هذا الخبر السار عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، حيث أعربت عن فخرها بتمثيل هذا الفيلم، وكتبت: “اختيار وحده الحب أو « أميرة جبل عصفور » للمخرج المبدع كمال كمال ضمن مسابقة الأفلام الروائية الطويلة، بالمهرجان الوطني للفلم بطنجة كل التوفيق”. كلمات بلدي تجسد حماسها وتفاؤلها بمستقبل الفيلم في الساحة الفنية.
يتميز فيلم “أميرة جبل عصفور” بتشكيلة رائعة من الممثلين، الذين أضفوا عمقا على العمل، ومن بينهم هشام إبراهيمي، يونس ميكري، سحر الصديقي، إدريس الروخ، الغالية بنت الزاوية، حفصة ابن إسماعيل، ربيع القاطي، رشيد العماري، وسحر المعطاوي، بالإضافة إلى الممثل الجزائري أحمد مداح وآخرين.
تم تصوير مشاهد فيلم “أميرة جبل عصفور” في مدينة وجدة والمناطق المحيطة بها، بالإضافة إلى بعض المدن المغربية الأخرى، مما يضفي طابعا محليا يثري القصة ويعزز من جاذبيتها.

1

2

3

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا