موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

الكوميدي يسار لمغاري يحقق نجاحا في عرض “لمهيب” بباريس


أحيا الفنان الكوميدي يسار لمغاري عرضا فنيا جديدا بعنوان “لمهيب” يوم الخميس الماضي في مسرح “فولي بيرجير” بالعاصمة الفرنسية باريس. وقد تميز هذا العرض بحضور جماهيري كبير من الجالية المغربية، حيث شارك يسار لحظات من هذا الحدث عبر حسابه الرسمي على موقع “إنستغرام”. في مقطع الفيديو الذي نشره، أعرب عن سعادته بوجود ما يقرب من ألف وخمسمائة مغربي جاءوا لدعمه وتشجيعه.
توجه يسار بالشكر للجمهور، مؤكدا أن هذه اللحظة تمثل بداية جديدة في مسيرته الفنية. وكتب على صفحته: “اليوم تقيد تاريخ جديد والقادم أفضل، لمهيب قصة جديدة”، مما يعكس حماسه لتحقيق المزيد من النجاحات في المستقبل.
بعد النجاح الذي حققه بعرضه الكوميدي السابق “ولد الناس”، والذي شهد عرض أكثر من 100 مرة داخل وخارج المغرب، يبدو أن يسار لمغاري في طريقه لتعزيز مكانته في الساحة الفنية. يخطط لملاقاة جمهوره في دول أوروبية أخرى، حيث سيقدم عرضه في هولندا في 29 نونبر المقبل، يليها عرض في بلجيكا في 8 يناير من العام المقبل.
خلال جولته مع “ولد الناس”، تمكن يسار من تقديم جميع عروضه بشبابيك مغلقة في عدة مدن مغربية، مما يعكس شعبيته المتزايدة وإقباله الكبير على عروضه. إن استمراره في تقديم الكوميديا الهادفة والممتعة يجعل منه أحد أبرز الأسماء في عالم الكوميديا المغربية، ويعزز مكانته كفنان محبوبة لدى الجمهور.

1

2

3

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا